كادر المعلمين

كادر المعلمين والمساواة الخطأ

كيف يتم مساواه المدرسين الاوائل المشرفين على المواد الدراسيه الذين تمت ترقيتهم بأوامر تنفيذيه وقرارات وزاريه وخضوعهم لدورات تدريبيه واجتيازهم للاختبارات التربويه الوزاريه للترقى لوظيفه مدرس اول مشرف قبل الكادر بالزملاء -هؤلاء – الذين لم يتم تدريبهم على وظيفه مدرس اول مشرف ولم يسمعوا عنها شيئا وليس لهم علاقه بها وتمت مساواتهم كلاهما مثل بعضهما البعض بمجرد حصولهم على المسمى المدرج فى كادر المعلم؟

للاسف الذين قاموا بعمل قانون الكادر لم يحسنوا التطبيق لانهم بذلك ساووا الجميع الصغير مثل الكبير؟ وجعلوا من لا حق له صاحب حق وأصيل جدا بمجرد دخوله اختبار كادر المعلم؟ كيف يتم ذلك؟

الساده الموجهين الاوائل اعتبروا ذلكحق لهؤلاء الزملاء فى الاشراف على الماده الدراسيه وتمت مساواه الجميع بل الين لم تتم ترقيتهم قبل الكادر اصبح لهزم احقيه واولويه وافضليه عن هؤلاء المرقون باوامر تنفيذيه وخضعوا لاختبارات وصدرت لهم حركات ترقيه رسميه بالدوله؟

اعتقد انه مسمى مالى فقط كما هو الحال بالكادر لكن البعض وللمصالح الخاصه المتبادله مع بعض المدرسين عديم الضمائرقد اساءوا استغلال الموقف والخطا هنا للاسف يقع على جهه الاداره والتوجيهات الفنيه التى تمشى الامور بمزاجها وحسب الاهواء للمصالح المتبادله بينهم؟

نرجو من السيد الاستاذ الدكتور :وزير التعليم المحترم اعاده النظر فى تلك القرارات التى دمرت المدرسين الاوائل المرقين بقرارات وزاريه واموامر تنفيذيه وساوت بينهم وبين غيرهم بل جعلت غيرهم افضل حالا منهم بكثير كيف ذلك؟ نرجوكم النصاف والعدل ووقف مهازل التوجيهات الفنيه؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, April 5th, 2011 في 01:53

كلمات مشاكل وحلول: ,

4 رد to “كادر المعلمين والمساواة الخطأ”

  1. ابوبتول
    19/08/2014 at 11:20

    اذاكنتم متظلمين من كادرالمعلمين وفيه اجحاف وظلم وتعدي على حقوقكم الوظيفية فرفعواخطاب لمعالى وزيرالتربيةوالتعليم بذلك ونشاءالله تجدوامنه كل التجاوب والانصاف لكم وربنامعاكم وموفقكم

  2. اخصائى متعاقد
    11/01/2012 at 20:25

    ااااطلب من وزير التربية جمال العربى الغاء قانون رقم 155 لسنة2007 وهو الكادر ويتم اقامة دورات تدريبة لكل فى تخصصة مثلا الاخصائى فى مجال تخصصة وتحقيق مزيد من التقدم ولا داعى للدبلومة لانها مجرد دراسة نظرية وليس بها اى فائدة

  3. ميدو
    09/05/2011 at 16:51

    انا اطلب من وزارة التربية والتعليم تكشف امتحان الصف السادس الابتدائي في محفظة الغربية
    لان الامتحان صعب جدا واتصرب عن طريق احمد علي مدرس الانجليزي كان الامتحان يوم 2\5-2011

  4. hashem
    28/04/2011 at 18:51

    بعد التحية الخالصة من القلب
    الرجاء من القائمين على البرنامج هذه أمانة للقائمين على البرنامج توصيل شكوانا وأذاعته فى البرنامج الخاصة بدرجات المعلمين وترقياتهم المالية المصحوبة بالكادر و المستحقة لهم إعتباراً من 1/7/2010 وكم من المرات كتبنا للبرنامج ولم يتم الأستجابة لشكوانا فالرجاء توصيل وأذاعة مظلمتنا على الهواء لكى يسمع عنها السيد الأستاذ الدكتور/أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم لاننا ا لاّ ن فى حالة رسوب وظيفى ظالم منذ عا ما ن كاملان فكيف نعمل فى بيئة كلها إحساس بالظلم وعدم الأهتمام بحقوقنا الأساسية ليس أكثر.
    وشكراْ لسيادتكم
    * ملحوظة:-توصيل شكوانا وإ ذاعتها على الهواء أمانة

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة