مشاكل الازواج

تعب زوجي بسبب انهيار علاقته بزوجته الاولى

السلام عليكم

انا زوجة ثانية و اريد ان تساعدوا زوجي في حل مشكلته مع زوجته الأولى أولا و لكي أرتاح ثانيا ( ممكن دافعي أناني لأنني مللت الضغط الذي يعبشه حبيبي).
المشكلة يا سادة معقدة فلا هي تخص الضراير و لا الغيرة بل هي تخص علاقة زوجي بزوجته الأولى بعد سنين العشرة يكتشف إنها تكذب عليه بخصوص عملها و عليها ديون كثيرة (نصب) و اخر ما فغلته زورت إمضاءه في الشيك و سحبت مبالغ كبيرة لماذا؟؟ و كيف تجرأت تقول ليس بينهما فرق ،زوجي صدم فيها حتى انه هجرها في الفراش و لا يكلمها إلا قليلا و لحد الساعة لازالت تقترض و توعده أنه سوف تحسن من نفسها و سوف ترجع له النقود (صمام المان بالنسبة له).
الكثير من المشاكل يعيشانها بحكم تواجدهم ببيت واحد مع حماتي ,الإتصال مقطوع بينهم بالمرة لا حياة في ذلك المنزل المتضررين الأولاد .
حماتي نصحته بالطلاق و انا أرفض لأن زوجي متعلق جدا بأولاده ولا يستطيع احتمال ان يعيشوا بعيدا عنه و لا يستطيع ان يعيش بجوار زوجته تهشمت العلاقة بينهما .
أريد حلا لهما و الله انا تعبت من رؤيتي له يذبل يوما بعد يوم ز أحلى سنين العمر تضيع بينهما في المشاكل و الصراخ و الكذب و حتى الضرب أحيانا الشئ الذي انهيه عنه مرات عدة.
و شكرا.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, January 20th, 2018 في 20:51

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

2 رد to “تعب زوجي بسبب انهيار علاقته بزوجته الاولى”

  1. ابوالبتول
    22/10/2018 at 19:32

    طالما انها عملت كلده في زوجها وابو اولادها فهي امراة حرامية وكدابة ومحتالة ولاتستحق العشرة ولا الابقاء عليها وحماتك عندها حق عندما طلبت منه ان يطلقها والاولاد لن يحصل لهم شئ ابدا انت عاوزه زوجك يرتاح وتنتهى تلك المشاكل لابد انه يطلقها زوجته الاولى والا هتكوني انت الخسرانة ومش بعيد تقلب عليك وتسود الولية دي عيشتك مع جوزك وتخليه يطلقك انت وكل شئ جائز دام انها قوية وتعمل كل البلاوي والمصايب دي في زوجها ابوولادها

  2. ابوالبتول
    20/01/2018 at 22:58

    طيب انت عاجبك كل اللي عملته زوجته الاولى فيه من نصب وتزوير امضاءه على الشيك وسحبها لمبالغ طائلة بدون وجه حق استغرب جدا انك تدافعي عنه بكل حرارة ومتعاطفة جدا معها ولاتريديه ان يطلقها هل هو خوفا على زوجك وحبا فيه ام علشان ماتتحمل مسوولية اولاده ان طلقها عايزك تهتم بحالك ومالكيش دعوة بزوجتة الاولى ضرتك ياعبيطة ياهبلا ده في صالحك لو طلقها وراحت لحالها تبقى انت الكل في الكل ويرتاح زوجك من المشاكل معها اما امرك غريب والله

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة