مشاكل البنات النفسية

الخوف الزائد من الجن

بنت عمري18 سنة بدات مشكلتي مند الصغر تقريبا 11سنة حيت اخاف كثيرا من النوم وحدي والظلام ودائما مااحس ان اشخاص يراقبونني غالبا مااحس ان السبب هو انني عندما جرحني خالي بكلامه وظللت ابكي بمكان يشبه الحمام والى الان لااكلمه . مشكلتي ايضا اظل اكلم نفسي وخصوصا بالحمام . عندما اتاثر ادهب للمراة التي بالحمام واشكي لها انا انسانة عادية لكن في داخلي احس اني مريضة نفسية ، مرة كنا في القرية وتبعد عنا مقبرة بمترات قليلة وفي العشاء كنت انظر الى ان رايت خيال امراة تلبس الابيض والى الان احيانا لاانام اشعر بشخص يراقبني وبجانبي لكن عندما استمع للقران يقل الخوف الى ان يختفي . ارجوكم ساعدوني انا في حيرة من امري لم يسبق لي ان شكوت مشكلتي لاي شخص وهالايام خصوصا يوميا ماانام وادا نمت استيبظ مع 3 او 1 او 5 صباحا ارجووووووكم افيدوني

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Wednesday, February 3rd, 2016 في 07:51

كلمات مشاكل وحلول: , ,

3 رد to “الخوف الزائد من الجن”

  1. مجنون نسوان
    04/02/2016 at 11:24

    اتفق مع الاخت مصرية العيون في كل ماقالته لصاحبةالمشكلة واويدها في كل ماذكرته والله الموفق

  2. الطيب
    03/02/2016 at 14:08

    السلام عليكم اختي في الله طبعا لازم تكثري من ذكر الله تقولي سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل استغفر الله واتوب الية لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين كل ما تكوني لوحدك اكثري من هاد الذكر وقرائة القران والصلاة والصيام لانكي اصبتي بمس بسبب دخولكي الحمام بدون ذكر الله وظليتي بالحمام تبكي وتحزني وهو بيت الجن وكذا المقابر تكثر فيها الجن عليكي بالالتزام بكتيب اسمة حصن المسلم فية اذكار دخول الحمام والخروج منة،وكذا اذكار دخول المقابر واذكار النوم وكل شيئ يخص المسلم في يومة اذكار الصباح والمساء وغيرها لانها تحمي المسلم من العين والسحر والمس والجن والشياطين ولا تخافي ابدا من الشياطين لانها بمجرد ذكرك لله والاستعاذة من الشيطان يهرب منكي.اكثري من مشاهدة البرامج الدينية تنفعك بحياتك ولا تشاهدي الغناء والموسيقى لانها تجلب الجن والشياطين الله يحميكي ويوفقك بتمنى لكي الخير والعافية

  3. مصرية العيون أنا
    03/02/2016 at 11:42

    حبيبتى ربما تعانين بما يسمى بالوسواس القهرى نصيحتى لك

    1. تقربى من الله ، وواظبى على الصلاة وتلاوة القرآن والاستماع إلى آيات الذكر الحكيم بصفة مستمرةويوميًا ، واعلمى أن الله خالق الإنس والجن وما من شيء يفوق قدرة الله وقوته لا إنس ولا جن إن كنتِ تخافين من الجن تسلحى بكتاب الله واجعلى كلام الله فى أذنيكِ ليل نهار، فالجن أضعف خلق الله ويخشى ذكر الله (كالصاعقة على الجان) ويخشي الإنسان القوى بإيمانه (الإنسان المؤمن يضع الجن أسفل حذائه)

    2. حبيبتى سامحى خالك وقبلي يده كمان وقومى بزيارته فى المناسبات (أكيد هيفرح وهيحس إنه غلط فيكى فى يوم من الأيام) لاداعٍ أبدًا لقطع صلة الرحم مع أقاربك وهوا زى والدك وأكيد جرحك عشان كان بيحبك وخايف عليكِ (وانتى بنوتة صغيرة 11 سنة بس) وعايز يحسسك بالمسئولية وان ايللى عملتيه ده غلط ، يعنى بينصحك زى بنته بس مكنشى عارف ازاى يوجهلك النصيحة بالشكل ايللى تتقبليه انتى ولإنك (حساسة جدًا) قاطعتيه بس هو أكيد زعلان جدًا جدًا لو حتى فى قلبه عشان مش بتكلميه.

    3.حبيبتى حاليًا أنتِ عروسة جميلة لا داع أبدًا أبدًا للخوف من النوم وحيدة أو فى الظلمة، علاج هاتين النقطتين أن تتحدى خوفك (نامى لوحدك وفى الظلام ورددى “ما المشكلة؟ هذا لأمر عادى” ورددى ذكر الله باستمرار) اجلسى وحيدة واغمضى عينيكِ وتشجعى لازم تواجهى انتى الموقف ده ولوحدك (فكرى فى أى حاجة مرت عليكِ خلال الأسبوع وابعدى خالص عن التفكير فى اى حاجة تفكرك بالخوف)
    4. وسعى دائرة معارفك وكونى صداقات مع المحترمات وتنزهى معهن وعيشي حياتك دون أن تغضبى الله. حبيبتى عليكِ أن تغيرى من نفسك تغييرًا شاملًا ولا تسمحى لنفسك أن تتحدثى إلى نفسك مطلقًاوانسى مرآة الحمام(خالص) وتلك المرأة التى ظهرت لك برداء أبيض (كلها أوهام) امسحي كل ايللى يفكرك بالخوف من دفترك وعيشى حياتك صح ولو عايزة تتكلمى اتكلمى مع والدتك أو صديقاتك المقربات دون أدنى حرج ، واشغلى وقت فراغك بذكر الله بالمذاكرة بالقراءة بالرياضة بكتابة الخواطر بأى شيء مفيد يمنعك من مجرد التفكير فى الخوف ، وكونك إنك تيجى وتكتبى مشكلتك هنا دليل على إنك مش ضعيفة وعايزة تتخلصى من خوفك بأى طريقة وكده انتى فى بداية الطريق الصح ، وإن شاء الله ربنا يوفقك ، كونى قوية .

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة