مشاكل البنات النفسية

تصيبني وساوس الشيطان عند قراءة القرآن

السلام عليكم،
كنت قد أصبت بوساوس الشيطان عند قراءة القرآن منذ عامين، و هي تتفاوت بين فترة و أخرى..
قبل شهر مررت بحالة من القلق و التوتر و الهلع و الخوف و استمر حالي هكذا قرابة الشهر كنت في هذه المدة ملتزمة و أؤدي الصلوات على وقتها و أجاهد نفسي على قراءة القرآن رغم الوسواس.
بعد ذلك.. جاءتني لحظة تبلد!
اختفى القلق تماما.. لم أعد أشعر بالصلاة و من بعدها بدأت عندي وساوس في سب الله و بدأت تزيد شيئا فشيئا.. أصبحت أقول على الله مالا يقال .. أفكار بذيئة شنيعة قبيحة بشعة!
في كل لحظة في كل حين في كل ثانية تراودني هذه الأفكار! المشكلة أني أشعر أني أقولها و أنا متعمدة ذلك و لا أشعر بخوف أو قلق رغم أني كارهة لها و لا أصدقها لكنها تأبى أن تغيب عن تفكيري، لقد قلت أشياء لا تعقل أبدا، أشياء والله لا تتخيلون مدى قبحها لدرجة وصل الأمر إلى أفكار جنسية بشعة. والله إني كارهة لهذه الأشياء ولكن لا اشعر بخوف و هي تنساب على عقلي كل حين كل ثانية! قد تعبت، والله إني كارهة لهذه الأفكار لكن أشعر أني أنا من أتعمد قولها أشعر أني قد كفرت و أن الله ساخط علي و لا قدر و لا مكانة لي عند الله. أرجوكم أخبروني هل كفرت؟ هل أنا كافرة؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Wednesday, August 8th, 2018 في 15:46

كلمات مشاكل وحلول: , ,

2 رد to “تصيبني وساوس الشيطان عند قراءة القرآن”

  1. ابوالبتول
    11/08/2018 at 10:32

    يااختي ماانت فيه ليس وسواس من الشيطان وانما مسحورة احد عمل لك السحر وكل تصرفاتك الللي تقوليها او تفعليها تحت تاثير السحر وعلاج حالتك دي من خلال الرقية الشرعية من القران ختى يقتك هذالسحر عنك للابد صدقيني في ماقول لانوعن تجربة حقيقية حدثت لاحد اخواني كان شاب متدين وملتزم و ومتفوق في دراسته الجامعية وكان خاطب بنت وعلى قرب الزواج منها لكن احدى نساء سحرته لاجل تبعده عن الزواج من هذة البنت وتريده ان يتزوج بنتها واستطاعت فعلا ذلك لانها تلجا للسحرة والمشعوذين في اعمالها الله ينتقم منها ان شاء الله واصبح اخي في حالة مزرية مثلك تماما يكره كل شئ وصار لايصلي ولايقرا قران ولايلتزم بشئ من الدين ويتطاول بالسب على الدين وربنا عزوجل والعلماء ويكفر الاخرين حتى اخبرنا احد لبمشايخ ان علاج حالته هو بالرقيا الشرعية لانه مسحور ودلنا على المراة اللي عملته له السحر والحمدلله من خلال جلساته مع الشيخ تعافى الشاب من مرضه وذهب عنه السحر وزال تماما واصبح بحسن حال اسال الله ان يشفيك مثله وترجع لاهلك في احسن حال ويذهب الله عنك ماانت فيه والله خير الحافظين وهو على كل شئ قدير

  2. رشلا باب قرط نم
    09/08/2018 at 11:06

    مجرد كرهك لهذه الوساوس يجعلك بريء منها وهذا كل ما يمكنك فعله لانك مغلوب ويبدوا انك مصاب بمس شيطأني وقد يكون أتى عن طريق سحر قوي او ربما اصابك سحر ومس وهذا صعب وسوف يتعبك ويغلبك اذا لم تقاومه باستمرار بالليل والنهار بعد كل صلاة ،لا توافق هذه الوساوس على اي شيء سيء مهما ارهقتك والا سوف تتسلط عليك وتقضي عليك ، لا تترك هذه المشكلة بدون معالجة ورقية على طهارة لانها سوف تتطور وتكبر وتؤذي حتى اهلك ومن يجلس او ينام قريب منك لذلك عليك مقاتلة ومحاصرة هذا الامر بالتعوذات والرقى الشرعية بكل وقت وعند النوم ،واجتنب السيئات والفواحش لانها وسيلة وسبيل لقوة هذا الشر وتسلطه عليك وتغلبه ،ما دام هذا الشر في جسدك فانه سوف يرهقك ويفسد حياتك وكل خير عندك وسوف يستخدمك لايذاء الاخرين قد يصل شره الى اصابة اخرين من اهلك بمثل ما اصابك او الى القتل ويختلف انواع المس والسحر الاسود وعن امراض شيطٱنية اخرى والحسد ،لكن ما دام يوسوس بقوة وبامور تكرهها هذا يعني انه قد يستطيع ان يعمل غير ذلك ،لكن مع الرقى والتعوذات سوف تمنع اكثر شره واذا كنت اقوى في المداومة على مقاومته سوف تغلبه ، لا تهمل مشكلتك ترا شرها اكبر مما تظن ولا تخاف اذا استطعت ان تلتزم بالتعوذات والرقى وتداوم عليها وتجتنب ألسيئٱت لان شرها سوف ىبدأ يتراجع ويضعف حتى تستطيع انت ان تغلبه فقط تحتاج ان تداوم على الرقى والتعوذٱت على طهارة وتجتنب اي محرمات وتستمر ،اذا فعلت هذا سوف يضعف ويزول وينتهي،

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة