مشاكل الحب الفاشل

حب فاشل دام سنين

التقيت بشاب يوما لم اكن احبه ومع مرور الوقت احببته بعدما احبني هو اولا واستمرت علاقتنا اعوام سبع سنوات كان حبنا يتقوى يوما بعد يوم الى ان اتممت دراستي و تعينت في مدينة اخرى وبعدهااصبحت العلاقة تنهار شيئا فشيئا بسبب البعد وقلة اللقاء فاصبحت انا من يات ليراه مرة الى اثنان في السنة وعندما نسأله لماذا لم تات لتراني يقول اسباب ومبررات تافهة وعندما اقترحت عليه الزواج اجابني ان الزواج قسمة ونصيب وربما لم تكن من نصيب فتوترت كثيرا و طلبت منه الانفصال فأجباني لن اتركك حتى تتزوجي وهذا ما اثار غضبي وعندما أقول له لا تتصل بي يتصل بي ليوثر اعصابي بالله عليكم ماذا أفعل فهو لا يريد الزواج ولا الانفصال.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, October 8th, 2017 في 20:43

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

2 رد to “حب فاشل دام سنين”

  1. taha
    08/10/2017 at 23:33

    ليه بتسالي ؟؟ مانتي عارفة كل حاجة هو قال لك ان هو مش عايز الحلال وقال لك هاسيبك بعد ما تتجوزي يعني غيره ؟اذا انتي عارفة جدا هو عايز ايه ولكن السؤال هو انتي حضرتك اللي عايزة منه ايه انتي عايزاه يعمل معاك ايه؟زعلتيمني ؟ حقك عليا ..طاب امال بتروحي له ليه؟ هو قال لك بعد ما تتجوزي ياتري ساعتها هيبقي يقول ويطلب ايه ؟

  2. ابوالبتول
    08/10/2017 at 22:04

    من الخطا انك تستمري مع الشاب طوال 7سنوات من غير رابط رسمي كالخطوبة او الزواج عمره مايفكر في صونك اوالحفاظ عليك تلك الحقيقة فمن الافضل انك تقطع صلتك به نهاية وللابد وغيري رقمك ولاتعبريه خالص انسيه تماما وتاكدي انه يريد فقط التسلية معك وضياع اوقاته ليس الا ربنابيكرمك بابن الحلال الجاد اللي يستاهلك ويقدر مشاعرك ويسعدك في حياتك القادمة

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة