مشاكل الخطوبة

خطيبي تركني بدون سبب

السلام عليكم ..
أنا فتاة ٣١ سنة تعرفت على شاب بغرض الزواج من خلال بع .. والأهل كانو على علم بالتفاصيل .. وأخبرني عن رغبته في الزواج خلال ٦ شهور (إلى أقصى حد) .. وافقت طبعاً لأن ذلك سيعطيني فرصة لأنهاء دراستي وبعدها الإنتقال إلى المدينة التي يعيش فيها ..
خلال معرفتي بالشاب .. محترم جدا وملتزم .. متعلم بنفس مستواي التعليمي .. ويعمل في وظيفة ممتازة .. كل شيء رائع .. لا نختلف أبداً ولم يحصل أننا تشاجرنا .. يعاملني بمنتهى الإحترام وكل شيء بالتفاهم والنقاش .. أهله ناس طيبين وبسيطين .. كل شيء كان فوق الممتاز .. لم ندخل في تفاصيل حساسة أو كلام حب وغرام بحكم العلاقة الغير رسمية بعد .. كلامنا كان عن الأمور العامة والعمل والمستقبل والأولاد وكنا نخطط للزواج بأدق التفاصيل..
ملاحظة : الشاب كان متزوج ومنفصل بعد سنة واحدة من الزواج وهذا كان قبل ٥ او ٦ سنوات .. وبعد ذلك لم يخطب أو يتزوج إلى هذه اللحظة..بعد ٦ شهور من التعارف أخبرني أنه لا يريد الإرتباط بي بدون أي سبب .. قال بأنني لا أعجبه وأنا اعرف انه يكذب .. فهو مغرم بي وأنا لست ساذجة وأستطيع التمييز .. طبعا سألته وألحيت عليه ولكن لم يعط أي أسباب مقنعة ولكن قال أنتي أفضل انسانة تعرفت عليها في حياتي وأنتي فعلا الإنسانة التي أريد الإرتباط بها لكن هناك شيء يمنعني من ذلك.. و قد أندم بعد “سنة” على انهاء هذه العلاقة.. سألته اذا كان في احد اخر في حياته .. وقال لا .. وفعلا راعيت وأحسست أن هناك شيء حساس لا يريد اخباري به و أنهينا بمنتهى الإحترام بالرغم من المرارة التي عانيتها … شكوكي ذهبت إلى أنه قد يعاني من مشاكل ضعف جنسي ولكنني لست متأكدة ولا أستطيع أن أجزم بذلك ..
لا زال موجود في قائمة أصدقائي على الواتس آب ويتابع منشوراتي بلهفة إلى الآن .. ويرسل لي في المناسبات ولكن علاقتنا لم تعد كما كانت .. أنا لازلت أحبه ولم أر منه الا كل خير ..

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, January 7th, 2018 في 13:11

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

ردود to “خطيبي تركني بدون سبب”

  1. جائز
    07/01/2018 at 14:29

    اختاه
    خطيبك او اللى كان خطيبك.. جايز عنده ظروف خارج الإرادة واللى بيها طلب بمنتهي الهدوء والذوق ان كل واحد يروح لحالة
    جايز زي م قلتي ضعيف جنسيا
    جايز برده انه زي الفل جنسيا ولكن لا يستطيع الانجاب
    ومن حبه ليكي محبش انك تقعي ف المصير دة واللى بيه تكملي حياتك عليه!
    ادعي الله اولا واخيرا بالخير ثم الخير
    لكى وله ان كنتي تحبيه
    واسأل الله تعالى ان يقومنا واياكم الى الصراط المستقيم

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة