مشاكل الخيانة الزوجية

أشك في أخلاق زوجتي

تم عقد قراني (كتب كتاب فقط بدون دخول) منذ شهرين بعد تعارف قصير علي فتاة عشرين عاما.. وكنت أظنها ذات دين.. ولكن قبل عقد القران بأربعة أيام وضعت كلمات حزن علي الفيس بوك في حسابها.. وعلمت منها بعد كثييير من الكذب علي انها كانت تحب ابن عمها وان ما يأتي في عقلها فقط هو الألم منه..
تم عقد القران ولكني كنت غير سعيد فكلامها قبل عقد القران يدل علي انها كانت تتمناه مكاني..
بعد عقد القران بشهر وتحت ضغط مني أخذت كلمة السر لحسابها علي الفيس بوك.. فوجدت انها قبل زواجنا تتكلم مع شاب حسابه علي الفيس مملوء بكلام قذر.. واعترفت لي بعد ان حلفت عليها يمين طلاق وقالت لي انها كالنت احيانا تركب معه السيارة وحدها وانه لمس يديها فقط..
حاولت ان اعطيها فرصة ولكنني لا أري منها دين أو صلاح يجعلني اعتقد انها تخشي الله .. فهي تخفي عن قصد أمور أكون قد حلفت لها يمين طلاق عليها مما يعني انه يمكنها ان تعيش معي في الحرام عادي..
كما اني وجدت في حساب الفيس الخاص بها اعترافات لصديقتها بعد يومين من عقد قراننا انها اختارتني خطأ واتمت عقد القران لانها فقط قد دعت المدعويين.. مع انها كانت كثيرة الكلام عن حبها لي في هذا الوقت..
لا اثق فيها .. فلا أري ضمير او دين أو حب يمنها من أي شيء..
أأطلقها قبل الدخول أة البناء وانتهي من هذا الأمر .. ماذا أفعل؟؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, November 19th, 2017 في 03:21

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

3 رد to “أشك في أخلاق زوجتي”

  1. رجل بسيط
    20/11/2017 at 03:27

    طلقها فورا
    طالما بدأت حياتكم بالشك فلن تستمر ولن تسعد لحظة

  2. ابوالبتول
    19/11/2017 at 07:54

    اخي اذا كنت صادق في كل ماقلت عنها ومتاكد جدا منه فالافضل انك تطلقها فورا دون فضحها وتاكد ان اللي تخون مرة سهل عليها الخيانة عشرات المرة ولاامان لها وربنا بيكرمك ويعوضك خيرامنها وبيرزقك بالزوجة الصالحة اللى تقرو بها عيينك وتلاقي الخير والرضا والسعادة والاستقرار الدائم معها طوال العمر

  3. الجبل البعيد
    19/11/2017 at 06:26

    إذا كنت لا تثق بها فالفراق الآن أفضل بكثير منه عندما يكون بينكم أطفال
    والحياة مع الشك جحيم ولن تستقيم , والأمر يعود إليك هل ستثق بها بقية عمرك أم لا ؟

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة