مشاكل الشباب النفسية

منذ الصغر يصيبني مس وارى جن وملائكة

السلام عليكم.
لدي مشكلة منذ أن ولدت و أنا أشاهد العائلة و أبي و أمي يتشاجرون.
و سنة 2005 تشاجرت مع شخص فررت منه و بسبب الخوف مكثت بالبيت فأصابتني السمنة و حياتي أصبحت لا تطاق خصوصا بعد تغيير المدرسة و أصدقاء الدراسة و الشعور النفسي تغير و أصبح لا يطاق.
في 27 ديسمبر 2009 أصابني مس من جني عاشق و عندما أخبرت أبي تجاهلني هو و جميع العائلة تجاهلتني.
في 20 أوت 2012 بدأت أهلوس بعدما بدأت جنية من التيتان تكلمني و رأيت صورة فرعون نازل من السماء اعتقدت أنه الله و بدأت في الهلوسة،أتوني براق شرعي فلم أدعه يرقني،و أخذوني الى مصحات عقلية.
توقفت عن الدراسة لسبب أنني لم أعد أطيقها.
في 2013 أصبت بسحر منعني من النوم الى حد الآن ولا ساعة نوم تمكنت من قضائها.
و مشكلة أخرى هي مشكلة أنني أرى أشخاص على هيئة سراب و أنا مفتوح العينين و عمدما أغلقهما أراهم بوضوح و هم يأتونني على شكل أشخاص سبق لي أن عرفتهم و شخصيات التلفزيون و الالهة و الكرتوت و الانمي و العجيب أنهم يمتلكون قدرات خارقة.
يأتيني شخص على هيئة شخصية بيغاسوس لانمي يوغي و عندما أخبره انك لست الهي بل الهي فوق العرش يقول لي ألا ترى أنني أرتدي سترة حمراء مثل الله و أتكلم مثل الله و لي شعر أبيض مثل الله و لي قدرات مثل الله و عرش الى آخر ذلك والعجيبة أنه يريني أشياء عديدة يعجب لها العقل.
و أتكلم مع مخلوقات غريبة تخبرني و عمدما أسألهم من أنتم يخبرونني أننا ملائكة و هنالك من يخبونني أنهم شياطين و آخرين ملائكة ساقطة و آخرين جن و آخرين تيتانيين يعني الهة و عندما أتحرى عنهم في النت أجدهم بنفس الصفات يعني صورتهم مثل صورة التماثيل و الصور و نفس القصة التي يروونها لي عن حياتهم أجدها في النت.
العجيب في الامر عنما اخبرت الطبيب انه لدي مس و سحر و عين أخبرني انها مجرد خلاية لا تعمل ومن قبل كان يقول انها هلوسة ياعجب!!!!!!!
مشكلة أخرى جميع أفراد أسرتي أصبحو يكرهونني و يتشاجررون معي .
أخي يصغرني ب 4 سنوات ولا أستطيع أن اكف أذاه عني لأنه أقوى مني جسديا و شخصيته أقوى من شخصيتي(لا أستطيع أن أرد عليه و أخشى أن يضربني)،و لأتفه الأسباب يغضب و ينشاجر معنا و يفوم بلكمي الى الوجه ووضع قدمه فوق رأسي وضربي بها و قد ضرب أمي ذات يوم لأنها كانت تتابع برنامج عن المسيح عليه السلام ودائما يهددنا بالضرب و يشتمنا ولا أحد أصبح يستطيع أن يضربه أو يتكلم معه بعني أصبح غولا كالفرعون ولا حتى أبي أصبح يقدر عليه.
عندما أريد أن ابرمج في لا أستطيع أن أتفدم في الميدان لأن هنالك ملك ساقط خاص بهته البرمجة بدعو نفسه عبد القادر و أخبرني في الحقيقة أنه الملك الساقط راميال و العجيبة قبل أن أعرفه أو أن أعرف اسمه كان بحدثني و أنا نائم عن الأمل بعتباره الملك الموكل بالأمل لقد سقط مؤخرا و الذي ذكره بأنه ساقط النصارى(هل يعقل أنهم يعلمون عن الملائكة أكثر منا و نحن نسبهم لا يليق يا أمة الاسلام!!!!!) لا يتركني أبد أتعلم في هذا المجال أوا التعمق فيه و عندما أسأله هن السبب يقول لي أنني أخشى أن تصبح عالما في هذا الشأن أكثر مني و أخشى تقوم ببرمجة الماتريكس الخاص بالعوالم (أنظر في اليوتوب the real of world matrix) ياحبيبي و سترى بأنه حقيقي.
وكل شخص منهم يقع عثرة في طريقي.
ندمت لأنني أطعت ذلك الذي أتاني على هيئة ملك الوقت وقال لي دع الدراسة.
لم أعد أطيق نفسي فقدت لذة الحياة و السبب لأني نويت أنني أريد الآخرة عن الدنيا.الشعور لا يطاق من الضيق.
ما العمل؟؟؟؟؟؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, November 19th, 2017 في 15:45

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

2 رد to “منذ الصغر يصيبني مس وارى جن وملائكة”

  1. taha
    20/11/2017 at 22:08

    مريض نفسيا وحالتك متقدمة سارع للعلاج والا فالعاقبة اسوء لا حل الا علاج مرضك النفسي فقد وصلت مرحلة الهلاوس السمعية والبصرية لا تضيع وقتك عند النصابين والدجالين لا علاج لك بع الله سبحانه الا علاج امراض نفسية وكل كل كل غير ذلك نصب واكل اموال الناس بالباطل مهما كانت المسميات نعم مهما كانت المسميات

  2. LONLEY ONE
    20/11/2017 at 13:07

    صديقي الانيق .. تحية عطرة وبعد
    كل ما تم ذكره من خلال مقالك عن الملائكة الساقطة ما هو الا تجسد شيطاني لك بسبب المس والسحر لاغير فلا يوجد شئ يدعى بالملاك الساقط ابدا بالاضافة انك تعاني من هلاوسة جدا حادة نتيجة الضغوط التي تعانيها وتأثير السحر عليك .. الحل الوحيد لك هو التقرب الى المولى تعالى لتستقيم امورك وتعود الى طبيعتك فالخوف الشديد من اسباب المس .

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة