مشاكل الشباب النفسية

ظني في نفسي اني مريض نفسي

انا شاب اتمتع بعدة صفات وميز منها المعرفة والذكاء واخيرا ..الوحدة وكل ذلك بفضل صداقاتي فمن صغري تعودت الاعتماد علي النفس وعدم الاحتياج للاخرين او الاعتماد عليهم لذا نشات وحيدا مقدرا لمسئوليتي منذ صغري .ليس لدي ما اخاف منه اوالجا اليه .
فكانت النتيجة عدم وجود اي صداقات فبالطبع لا يستطيع الانسان ان يعيش دون تفاعل مع من حواليه لذا بدأت في عمل صداقات لكن من جانبي حب في الله ولكن للاخرين استغلال ومصالح شخصية لكن بالطبع عند تقدير المواقف اجدها طبيعية فلو لم اكن متمتعا بتلك المعرفة لما حظيت بالاهتمام والصحبة .
لكن اجد نفسي اتعامل باكثر من وجه فتره اقدم خدمة لاحدهم لكن لا اجد التقدير المعنوي من شكر وتره اخري لا يعرفونني الا في احتياج .
عملت جاهدا للتخلي عن اصدقاءي والتعويض بهواية او نشاط . لكن لا بديل !
ظنيت في نفسي اني مريض نفسي ففكرت في البحث عن طبيب . لكن ما هي مشكلتي ؟
اخيرا كانت نتيجة بعدي عن اصدقائى انني شخص سفيه ومغرور و متعجرف ووحيد … فما الحل؟

ارجو الافادة .

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Friday, January 19th, 2018 في 06:22

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

ردود to “ظني في نفسي اني مريض نفسي”

  1. ابوالبتول
    19/01/2018 at 22:05

    يااخي انت شخص طبيعي ولاتعاني من شي ابدا دع عنك تلك الاوهام التي هتدمرحياتك وتخلي الناس تكرهك وتبعدعنك كون واثق من نفسك واعمل الخير مع اللي تعرفه واللي ماتعرفه ولانتظر من احد جزاء او شكورا وانما تعامل مع كل الناس بمبدا الاحترام والتقدير وشاركهم افراحهم واحزانهم واياك والوحدة والانعزال عن الاخرين حتى لايصفوك بانك متكبر او مغرور وخالق الناس بخلق حسنا وربي يؤفقك ويسترعليك ويجعلك من خيرة عباده الصالحين

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة