مشاكل الشباب النفسية

اهانات وسخرية واعتداء من زملائي بالمدرسة

انا شاب في الصف التاسع منذ الصف الثاني الابتدائي وهناك عدد من الاولاد يسببون لي المشاكل ففي الصف الثاني كان جاري المقرب ا*** قد سرق حذاء زعيم المجموعة و كان عريف الصف في تلك الفترى والسنوات الثلاثة الاخرى المهم عندما راني ا*** ابتعد عني لكن م*** الزعيم رمى حجرة جائت على عيني و عندما طلبت الخروج من المدرسة رفضوا بدا الجميع يقلون ا*** فعلها وهو رمى الحجرة لكني في النهاية تكلمت برات جاري لكن مجد لم يعاقب صدقوا او لا لقد تمزقت الشبكية في عيني المصابة اجريت 6 عمليات  حتى تحسنت عيني وفوق كل هذا اتهمني الجميع بان عيني ليست مصابة و اني مثلت لاني اطمع بالعرافة منذ تلك الحقبة بدا الجميع يحتقرني حتى ان مرة في اختبار اللغة العربية اتهمت بنقل بدا الجميع لقد نقل ولقد نقل حتى كذبت على المدرس وقلت له اني نقلت كانت المجموعة تقل تكبر لكن الزعيم م*** لم يتغير ولحقني الى المدرسة الاعدادية ومرة في الصف السابع كان في المجوعة ولد يضع نظارة بدا يضربني ولم يكن شيئا جديدا علي لكنه لوحده فاخذت نظارته وبدات اركله حتى جاء معلم انا المفضل عنده ففصلنا واخذنا للمدير لكنة لم يخبرة بالقصة الحقيقية بل اعطى الافضلية لي ثم مرة ذهبنا الىى المخيم الشبيبة وكان م*** واخته في ذلك المخيم كنت اقضي اكثر الفترة في كتابة القصص فكتبت قصة ساخرة عن اخت م*** ولا اعرف من مزق الورقة اعطاه لاخته فدخلت حجرتي وبدات الشتم فلم اقل شيئا ولم اقضي فترة من عودتي حتى تم الهجوم علي فسحبوني اللئ ابعد منطقة وسرق مني بنطالي وبقيت حتى لعبت ببطولة الشرنج للمدارس الاعدادية بدات السخريات حتى انسحبت هل ياترى من حل لهذه المشكلة

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Friday, March 9th, 2018 في 03:49

كلمات مشاكل وحلول: ,

2 رد to “اهانات وسخرية واعتداء من زملائي بالمدرسة”

  1. يماني
    19/03/2018 at 08:01

    اذا كان مزحهم ثقيل فانت ايضا خلي مزحك اثقل و استغل الفرص
    لو حد عمل فيك مقلب فانت سوي فيه مقلب مرتين بنفس الطريقه

    مثلا هم سرقو بنطالك و انت اذهب لكل واحد لوحده في مكان قريب من سكنه و رش عليه علبة طلاء صغيره على رأسه و ملابسه قبل وصوله للمدرسه في الصباح الباكر و الثاني فكر له بخطة ثانيه و الثالث خطه غير الاوليين. حتى يحسبو لك حساب. لا تسكت فيركبو على ظهرك و تصير حمار المدرسة.

    ثم كرر للشخص نفسه نفس المقلب في مكان اخر اذا تجرأ و هددك. و اطلب منه يطلب منك المسامحه و انت لن تأخذ بثأرك القديم و المشاكل الي سواها لك و انت ستتوقف.

    اصبر حتى تتمكن من تأديبهم.

  2. يماني
    19/03/2018 at 07:47

    انت جبان و عليك بمواجهة نفسك اولا ثم مواجهة خصومك
    اصدقاءك لن يعملوا لك حساب الا بعد اول كف او ضربة على الرأس ﻻول شخص يتحرش بك.
    و لن يخافوا منك و يتجنبوا مواجهتك او اغضابك الا بعد اول دم و جرح تصيب به الشخص الذي تجرأ و غلط عليك و تسبب على نفسه بضربك له ضرب مبرح.
    اذا كانو يضربوك مع بعض فلا تضارب الذي اهانك و هم مجتمعين و اصبر حتى يتفرقوا و بعدها اذهب بعد الشخص الي اهانك بهدوء و واجهه بدون غدر و اضربه ضرب حتى يندم على ما فعل.
    اليوم الثاني سيجتمعون عليك فانتبه و بعدها استفرد بكل واحد و هو لوحده حتى يعرفو انك جاد بالاخذ بالثار. و سيحترموك و يخافو منك.
    و لكن كن حذر من الايذاء المفرط. انت ما زلت بحاجة لصداقتهم و ليس عداوة دايمة او جريمة تدخلك السجن.

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة