مشاكل الشباب النفسية

تعبت كتير من التهتهة ومعايرة الاخرين لي

انا شاب عمري 15 سنة بدأت مشكلتي أنا في 10 من عمري فبأت معي مشكلة التهتهة أحس بي ابي وقرر ان يأخذني الى طبيب تخاطب فقرر الطبيب ان يفحص دماغي مع العلم انن وقعت على دماغي وانا صغير جدأ لا أتجاوز الشهرين ففحصني وقال الطبيب ان الدماغ منيح ما في شي والي عندي مشكلة نفسية اب تجاهله وذهبنا الى طبيب أخر وقال نفس الشيئ مع العلم انني من المتفوقين فكنت أحصل على المرتبة الاولى دائما فمشكلتي هي عندما يقول لي أحد ما اسمك اتوتر وارتجف وما بعرف أقولها بتعلق معي وبعد فترة بعتت الحكومة متدربين نغسيين الى المدرسة فكان يأتي يوم بعد يوم ولكن بدون فائدة وقالت لي يجي ان تعامل في البيت بلطف وكذالك قال جدي لابي وامي نفس الشئ فأبي ولحتى الان يضربني بشدة وامي تكرهني وأخوتي وابي وامي أصبحوا في بعض الاحيان ينادونني تههته وليس باسمي الحقيقي فهذا يزيد من مشكلتي ويعقدني فكان جدي وجدتي هما اللذان يروحان عني ويدعوان لي بالشفاء ولكن توفي جدي وبعد ذالك تفيت جدتي رحمهما الله والمشكلة معي لحتى الان زادت وتفاقمت كثيرا فارجوا ان تساعدوني باسرع وقت

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, September 7th, 2013 في 11:24

كلمات مشاكل وحلول: ,

2 رد to “تعبت كتير من التهتهة ومعايرة الاخرين لي”

  1. كانت مشكلتي مثلك
    22/04/2014 at 07:17

    يااخي انا عمري 21 سنة وكانت مشكلتي مثلك وكنت اعاني مثلك بالظبط وكان جيراني واصدقائي وحتي اهلي كانوا يسموني تهتهة وكنت من المتفوقين من المدرسة رغم معايرة الجميع لي بسب التاخر في الكلام وخروج الكلام من فمي متقطع ولكن الحمد لله تحديت كل هولاء وظللت اقول لنفسي ان ساتحسن وبالفعل تحسنت وبقيت (بربنت) عندنا كلمة بربنت في مصر يعني ( كثير الكلام )
    الحمد لله حاول القراءة بصوت عالي كثير ودرب لسانك علي النطق السريع …. وستتحسن بمرور الوقت … فانا لم اذهب الي دكتور ولم اعالج ….. لا تلتفت الي من يعيرونك ؟؟؟؟ وافعل مثلي عندما كاني يعيرني احد ….

    كنت احرجة واقول له هكذا خلقني الله

  2. mohamed
    11/09/2013 at 09:25

    انا شايف انك تكون واقعى مشكلتك مش فسيولوجية .. يعنى باختصار بالايمان والعزيمة بس تقدر تعدى المحنة دى قرب لله تعالى وواظب على الصلاة .. وبالنسبة للجزء العملى فى تمرين فى علم النفس مخصوص عشان المقابلات مع الناس .. اتكلم وبص لنفسك فى المراية وانت بتتكلم .. عادى لو افتكرت نفسك مجنون .. بس دا ممكن يساعدك جدا شوف نفسك وانت بتتكلم وايمائاتك يعنى حركات جمسك وهى متناسفة مع كلامك وقبل متبدا كل دا لازم تشيل من دماغك انك مشتقدرش تعدى المحنه دى لا باذن الله تقدر تعديها عشان تعمل كدا محتاج حاجتين بس (( العزيمة و الايمان ))

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة