مشاكل الشباب مع البنات

كيف استمر مع بنت كانت تحب غيري بالماضي

السلام عليكم انا شاب وعندي مشكلة عاطفية وياريت تساعدوني…انا وبنت كتير بنحب بعض. في يوم سالتها في الماضي حبيتي غيري فجاوبت لاني بحبك اكتر من عمري رح كون معك صريحة عشان تكون علاقتنا دايما مبنية عل صراحة.
..جاوبت انها كانت على علاقة مع شب قبل ما تعرفني وكانو احبو بعض وهذا الشاب كان امرات ابوسها ويحضنها بس حلفت ما صار في اكتر من هيك..سؤالي ..هل اسامحها واحبها اكتر لانها كانت صريحة معي ولانها بتحبني ما حبت تكزب علي وتخدعني على الرغم انها بتعرف انه الصراحة هاي ممكن تفشل علاقتنا…وسبب تاني اني استمر معها انه لو بنت تانية كانت كزبت وجاوبت ببساطة انه لا ما كان عندي اي علاقة بالماضي وانا اول حب في حياتها
.او اني اتركها لانه كيف ممكن استمر مع بنت كانت تحب غيري بالماضي وكانت تسمحله ابوسها ويحضنها يعني صريحة او مو صريحة بس انة هاد خط احمر وكسرته.
الرجاء اجابتي على هد السؤال مع الشكر الجزيل

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Thursday, November 9th, 2017 في 05:53

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

3 رد to “كيف استمر مع بنت كانت تحب غيري بالماضي”

  1. lonleyone
    11/11/2017 at 14:46

    صديقي بعد التحية ..
    نصيحتي لك ان تستمر معها بعلاقكتم فهي فتاة صريحة معك من باب الحب ولم تخبئ عليك .. و الوضوح اساس العلاقة اكثر من الحب .. فالحب مجرد عنصر في العلاقة قد يخبو لاحقا انما الاحترام والتقدير والصراحة عوامل تعين المرء على رفقة الطرف الاخر ، عليه انصحك حقا بالاستمرار معها فمن منا ليس بخطيئة ومن نكون لنحاسب شخصاً على حياته الماضية قبل ان يعرفنا .. تحاسبها في حالة واحدة فقط .. ان اخطأت وهي على ذمتك لاسمح الله .

  2. ابواسدالدين
    10/11/2017 at 23:38

    عاديه تمسح الماضي بتفاحه خضراء وتفتح لك خط.جديدبتفاحه.حمرااء

  3. ابراهيم
    09/11/2017 at 10:13

    السلام عليكم ورحمة الله بركاته
    كل البنات ليه ماضي ال من رحم ربي
    هل انت تعرف بنت ملهش ماضي
    طبعا لا
    يبقي ارضي بما اعطاك الله

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة