مشاكل حب المراهقة

هل تصرفاتنا في علاقة الحب مخطئة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
انا بنت عمري 15 سنة و نصف تقريبا.
انا في علاقة حب مع ولد عمره 17 سنة و هو في قمة الادب و الاخلاق و من عائلة محترمة جدا و معروفة.لقد تعرفنا قبل سنتين تقريبا عن خلال صديقتي،و خرجنا و مع مجموعة من الاصدقاء و كنت معجبة جداً بأخلاقه و شهامته و هو ايضا متفوق جدا في دراسته و مسؤول.بدنا نتكلم فيل واتساب و لقد خرجنا تقريبا ثلاث مرات قبل ان نرتبط و كان صديقي و يساعدني و يقف جمبي حينما احتاجه.ف يوم من الايام ارسل لي رسالة ف واتساب و قال انه يحبني و لقد اعترفت بحبي له ايضا ف ارتبطنا. حباني بجنون والله العظيم و لقد كان يامرني بالصلاة دائما و ان التزم بلبس طرحتي و اكتسبت منه صفات جميلة جدا و علمني اشياء لم يعلموني لها اهلي جزاه الله خيرا.و نحن الان لنا تقريبا سنة و نصف ف علاقة و لقد قررت اخبار امي بهذه العلاقة و هي تفهم الموضوع و قالت علي شرط اني لا الاقيه الا ان تكون هي معنا و ان لا ارسل له صوري و هكذا و لقد لاقيه امي و ايضا اعجبت بشخصيته و لكن انا قلت لها انني رايته ف مدرستنا و تلاقينا ف المدرسة و لم نخرج من قبل و لكننا نخرج و هو يهبش جسدي و ايضا نقبل بعض (استغفرالله العظيم واتوب اليه) و انا مقتنعة بان ما نفعله حرام و لكن هو وجهة نظره انه شي بيني و بينه و نيتنا تجاه بعض اكثر من صافية و يمكننا ان نقبل بعض و هكذا و كثير تكلمنا عن الجنس و دايما يقول انو الجنس غير التقبيل و ان مارسنا الجنس سوف يضرني(لا لم اطلب الجنس بس بدي اعرف وجهة نظره ما اكتر)و لكنه دايما يقول لي ان انا غير مرتاحة ف يجب ان نوقف عمل هذه الاشياء و لكن انا ابين اه اني رضيانة بس صراحة احيانا احس بالذنب و احيانا لا.
ارجو مساعدتي و عدم اصدار الاحكام هل ما نفعله هذا غلط و سوف يؤثر على مستقبلنا؟بس والله نحن الاثنين طيبين نصلي و نصوم و من عائلة محترمة و جادين في العلاقة،شكرا.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, December 20th, 2015 في 20:08

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

4 رد to “هل تصرفاتنا في علاقة الحب مخطئة”

  1. ميرآ
    28/12/2015 at 14:09

    انا ما فهمت شي .. في البداية كنتي تقولي عنه مؤدب و اخلاق انا تصورت ان رح يخطبك بس بعدين صرتي تقولي تقبيل و جنس و ما بعرف شو … و انتو اعماركم 15/17 !!! ايه ده !!! اكيد يلي بتعملوه خاطئ و حرام و يلي حيرني اكثر انه امك عندها علم بالموضوع و ما حاولت تمنعكم .. انا لو امي تعرف اني اعمل هيك شي اقل شي تعمله هو انها تقتلني !! … الله يهديكم .. و انتبهي لدراستك .. و لا تفكري في هالامور حاليا

  2. أمجد عبد الوهاب
    28/12/2015 at 02:46

    عمرك 15 سنه وبتحبي من سنتين ؟ ماشاء الله يعني بدأ نشاطك العاطفي وعمرك 13 سنه – أنتي مش شايفه أنك تأخرتي أوي وضيعتي عمرك كله بعيدا عن الحب ؟ هههههههههههه لا بجد انتي بدأتي الحب وعمرك 13 سنه ؟
    وهان عليكي تضيعي السنين دي كلها منذ ولادتك حتى بداية الحب بعد 13 سنه ؟ !! عايز أضحك تاني بس ملوش لزوم – ومحبوبك عمره 17 سنه ؟ هههههههههههه صدقيني أنا لا أسخر منك ولا أضحك علي كلامك لكني أضحك علي أنا – دا اتضح اني كنت متأخر أوي – وتتحدثين عن الجنس في هذه السن المبكرة (أحضان وبوس ولمس وهمس ونظرات)
    وهالا هالا ياعبد الله وحبه فوق وحبه تحت
    ومعك العالم الفيسيولوجي طيب فيدينا من علومك يارابعة العدوية – بجد مش عارف أرد –
    إجابة سؤالك الذي هو عنوان رسالتك : هل تصرفاتنا في علاقة الحب مخطئة ؟
    الإجابة : ليست محطئة ولكنها مبكرة جدا جدا جدا أي متسرع هولك التحيه وربنا يحرسك

  3. مجنون نسوان
    22/12/2015 at 14:11

    بدات تتكلم عن الشاب وتثنى عليه وعلى دينه واخلاقه واهله ولكنك ختميتها باشياء غيراخلاقية عنه بانه يبوسك ويحضنك وتتكلموا في الجنس فدي امور محرمة شرعاوتخالف الدين والعرف والمجتمع وتتنافض مع كل ماذكرتيه عنك انت والشاب من تدين وصلاةوصيام فلايستوي العمل الصالح ولاالخبيث وانصحك بان تتقي الله في دينك وف شرفك وكرامتك وكرامةاهلك وتقطع علاقتك بذلك الشاب السافل المنحط نهايا وللابد وتاكدي انه لايقدرك ولايحافظ عليك ولايستحق الارتباط بك اهتم بدراستك وبرضاامك والبروالاحسان لها واحفظ الله في كل شؤون حياتك

  4. أنس
    22/12/2015 at 01:14

    ما تفعلينه أيتها البنت مع هذا الولد حرام بكل تأكيد، وهو خطأ أيضا لأنك ترتكبينه من وراء أهلك. ثم إنك تغامرين بسمعتك حين يعلم بك أحد ويقوم بالتشهير بك. وقد يتطور أمر الإعجاب بينكما إلى فقدان بكارتك. لكنك لم تنتبهي إلى تناقض شخصية هذا الشاب الذي يأمرك بالصلاة ولكنه يستحل مقدمات الزنا ويبررها. كوني على يقين أنه تستغلك وسيتابع استغلالك إلى أن يتمكن من هدفك وبعدين ليس من المستبعد أن تتغير معاملته لك. ثم إن سنكما لا يسمح بترجمة هذا الحب إلى زواج، فأمام صديقك أكثر من 10 سنوات ليتمكن من الزواج إن هو نجح في حياته واشتغل وصار قادرا على فتح بيت. فهل ستنتظرين هذه المدة كلها.
    استيقظي واهتمي بدراستك، ولا تخادعي اسرتك، واعلمي أن هذا الحب هو فورة مراهقة لا يعكس عاطفة حقيقية ناضجة.

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة