مشاكل حب المراهقة

امي عرفت كيف اكسب ثقتها مرة اخرى

أنا بحب ابن جيراننا أكبر مني ب 4 سنوات وأنا بحبه من شي 5 سنوات لكن بيني وبين نفسي.. علاقتنا مع جيراننا هؤلاء معدومة .. حتى انه امي لا تحب امه .. بل وتكرهها احيانا.
أنا أعيش في مجتمع جدا محافظ .. ممنوع النظر حتى للشباب .. لكن مرة نظرت اليه صدفة وجدته يحدق في “ببصلي أوي يعني” وفجأة صار يبتسم لي .. ظننت في البداية انه لا يقصدني .. لكن في نفس اليوم .. بعث لي شخص رسالة الكترونية أنه يحبني ويريد أن يتزوجني وكان يقول كثير من الأشياء الرومانسية لدرجة انني .. احمررت خجلا وانا أقرأ الرسالة ..لم أكن متأكدة من هويته فالرسالة مجهولة ثم قال انه عندما رآني اليوم .. وقع في حبي مرة أخرى ..وأنه يحبني منذ وقت طويل ثم سألني ان كنت احبه ام لا .. ؟؟ حتى يتخذ خطوة بشأن الموضوع لم أرد وكانت كل يوم تصلني رسائل منه “الموقع الذي استخدمه يقدم خدمة الرسائل المجهولة “ثم قلت له اني لا اعرف من يكون لكنني فتاة لا أريد أن يتكلم الناس بشرفي .. وان هذا الأمر ليس الا هلوسات مراهقة .. قال لي انه اسف ولم يقصد ان نكون هكذا وان قصده شريف لكنني لم ارد لذا قال لي الا أتمسك بقساوة وبرود القلب .. وأن أفتح عيني جيدا لأنه قريب مني واحبني منذ وقط طويل وانه كل مرة يراني فيها يقع في حبي مجددا ومجددا ..وانه لن يزعجني ثانية ..
إذا حاولت نسيان الموضوع لكنني كنت دائمة أفكر .. وابتعد عن الناس .. حتى لاحظت معلمتي الامر ” قريبة جدا مني ومن صديقاتي لأننا نقضي وقط طويل معها نساعدها في اعمال مكتبتنا ” قالت لي اذا كان هناك ما يزعجك جربي كتابته ..
لم أعرف ماذا اكتب لكنني كتبت كل الكلام الجميل الذي كتبه لي ولم أكتب ردودي ..شعرت بالارتياح .. كتبت في نهايه الورقة احبك “اسمه”
لسوء الحظ نسيت اخفاءها .. ووجدتها امي قرأتها وبختني قالت ان املها في خاب .. شرحت لها الموقف وردي عليه .. خفف هذا من غضبها .. سألتها ك هل سوف تثقين بي ..قالت اكيد انت ابنتي .. لكن شعورها نحوي لا يشبه الثقة ابدا ومع انها وعدتني انها لن تذكر الموضوع ثانية .. أحيانا عندما تغضب من تصرفاتي تربطها بهذا الموقف .. امي عرفت اسمه وشكت ان يكون اي شخص بهذا الاسم “اسم منتشر كثيرا ” أظن أنها عرفت هويته .. هو لا يعرف اني اعرف انه هو من ارسل الرسائل لكنه يحمر خجلا كل ما مر بجانبي او نظر الي ..
لكن مشكلتي الان امي كيف اكسب ثقتها مرة اخرى
كيف اتصرف معه .. هو حاليا ابتعد لكن في عيد ميلادي ارسل لي هدية رائعة مجهولة

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Friday, December 1st, 2017 في 09:31

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , , ,

ردود to “امي عرفت كيف اكسب ثقتها مرة اخرى”

  1. ابوالبتول
    11/05/2018 at 13:40

    انت عارفه ان علاقتكم بالجيران دول معدومة وامك لاترتاح لام الولد ده وتكرهها ومع كلهذا سمحت لنفسك بالكلام معه واقامة علاقة غرامية بالواد ده انا من جهتى اعتبرها وقاحة وحقارة منك واهانة لكرامة اهلك وسمعتهم وتحتاجين فعلا القسوة والضرب على دماغك حتى تفوقي لروحك وتعرفي ان اللي تعمليه غلط كبير اوي في حق نفسك وحق اهلك وسمعتهم وكرامتهم بغض النظر عن اخلاق الشاب وانو غرضه شريف ويرغب في الحلال فهل هل دي تصرفات شخص محترم ويريد فعلا الحلال ونواياه صادقة لااعتقد ذلك وانما يريد اللهو والتسلية معك حتى يوقعك في الحرام ياعبيطة ويجلب لك ولااهلك العار والفضائح دي الحقيقة التي انت غافلة عنها ولافكرتي فيها منتظره امك تزغرد وتفرح لماتشوف بنتها تعمل كده لقد خيبت ظنها فيك وعمرها ماتثق فيك ولافي تصرفاتك الغير اخلاقية دي وهي معها كل الحق في هذا لانك بنت طايشة ومتهورة ومش عارفه تحسن التصرف ولازم تقطع علاقتك بالواد السافل المنحط ده نهايئا وللابد ولاعاد تردي علي اتصالاته او تقبل منه شئ ابدا ولاتهتم لامره وتسمع كلام امك وتحترم رغبتها وتكوني عند حسن ظنها فيك وتحافظي على خلاقك وشرفك وسمعتك وسمعة اهلك وتبعدي عن تلك التصرفات والسلوكيات المحرمة والغير اخلاقية وده هو الصح اللي المفروض تعمله البنت المحترمة والمتربية وربنا يصلح حالك ويهديك ويسترعليك ويكرمك بابن الحلال الصالح اللي يستاهلك ويسعدك طوال حياتك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة