مشاكل العمل

معاناتي مع مديرة مكتب محاماة، اريد حلًا ارجوكم

أنا محامية وأردت التدرب بمكتب محاماة على أعمال المحاماة، والمكتب قريب من البيت،
مديرة المكتب إمرأة لئيمة جدا مريضة نفسيا مستغلة ومتسلطة، تجعلنا ننظف المكتب كل يوم الصبح عشان توفر اجرة عاملة نظافة وبتطلب نمسح الأرض بالماء والملح مع العلم إنها غير محجبة.

أظن إنها بترى الجن أو مريضة نفسيا، هي لئيمة جدا كثيرة الصراخ لأتفه الأسباب، وكل يوم تجبرنا نغليلها القهوة والشاي، وبعدين تطلب منا طباعة المذكرات وبتتهمنا بالبطئ.

وهي حسودة جدا، إذا علمني محامي المكتب أي معلومة بتلتئم.

وهي على الرغم من إنها متزوجة بتتكلم مع محامي المكتب، وبتلبس البناطيل الضيقة وبتكسم مؤخرتها و هي سمينة، وبتطلع معه تقضي الاستراحة وتروح معه عالمول، بشعر إنها بتحاول تغريه. وهي بخيلة جدا ورواتب ضئيلة جدا.

تركت العمل بالمكتب من سوء معاملتها، وبعدني بشوفها بمنامي واحلامي ومش بنتهي من هالأحلام المزعجة بيتعكر مزاجي كل النهار بسببها أريد حل .

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, October 16th, 2021 في 04:30

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

ردود to “معاناتي مع مديرة مكتب محاماة، اريد حلًا ارجوكم”

  1. jm10
    19/10/2021 at 17:15

    الحل انك تتعلمي كيف تتعاملي مع الناس ، وتفهمي الاساليب والطرق الصحيحة والمناسبة لكل شخصية ، لو كل واحد يعمل زيك اذا التقى انسان سيء او لا يعجبه اسلوبه لن يتقبل الناس بعضهم ، عاملي الناس باخلاقك انتي ولا تعنيك شخصياتهم ولا طرق تعاملهم ، كثيرين جدا السيئين والمتحجرين وكل الصفات التي لا يتقبلها احد ولكن لا تعنيك ولا تضرك ، هم هكذا لن يتغيرو لاجلك ، تعايشي باسلوب يمشي امورك ، ولا بد من وجود الاحترام والمجاملة ، يفضلوك على غيرك اذا احترمتيهم وقدرتيهم ، اعطي لكل واحد حق وانزليه منزلته حسب مسئوليته ، ءيبدو انگ مبتدئة بالحياة العملية ، اسلوبك لا ينفع ، لم تتركي شيء من الانتقادات ، حتى مؤخرة المديرة ، لن تمشي حياتك بسلام بهذه الطريقة

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة