مشاكل البنات قبل الزواج

مترددة بين الزواج او الدراسة

لو سمحت ممكن تنشر اعترافي

انا بنت عمري 20 سنه ساكنه في اروبا صار عندي ضروف انه اتجالت دراستي و النيه كانت اني اسجل ة في 2014 و اني اسجل كيمياء . لكن في شب ماشاءالله عنه كامل الاوصاف يعني اخلاق و دارس و بشتغل و باني دار فوق دار اهله. لكن الشب فش معه جنسية او إقامة و المهم هوه ما بده اروبا. هوه شرط علي اني انزل اسكن في فلسطين و انه كمان ادرس في فلسطين.يعني اني استقر في فلسطين .
المشكلة اني مترددة مش عارف اخود قرار. يلي امحيرني هوه بفكر انه شهادة من اروبا احسن من شهادة من فلسطين. كمان انه كيف بدي اتعود اسكن في فلسطين.
احنا عيله انوه ابوي بحب يجوز البنت على بكير يعني بخاف من الحرام.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, November 23rd, 2013 في 08:47

كلمات مشاكل وحلول: , ,

2 رد to “مترددة بين الزواج او الدراسة”

  1. ابواميرة
    28/11/2013 at 23:10

    شوفي ياابنتي الفتاة مصيرهاللزواج في يومامن الايام ولكن عليك حسن اختيارالزوج المناسب لكي مش اهلك راضين عليه لانك انتي من بيعش معه وخيره ولاشره بيكون عليك وحدك وتكوني ام اولاده فكري جيدا والتعليم والشهادةممكن تتفقي معه انك تكمل علامك سوافي اوروبا اوفي فلسطين واناشايف انو الشهادةاللي تاخذيهامن اوروبا افضل ومعتمدةفي كثيرامن بلادالعالم وتقدري تلاقي الوظيفةبسرعةبدلا من الانتظار اوعدم القبول اذامعك الشهادةمن فلسطين واعتقدانومستقبلك اهم بكثير من الزواج الان ولاتستعجلي فتندمي الزواج بيجيك النصيب اكثر اذامعك الشهادةواغلب الشباب اليوم يفكروفي البنت المتعلمةاوالموظفة وربي يوفقك ويسترعليك

  2. زوزو
    26/11/2013 at 18:40

    اذا انتي مرتاحة للشاب يبقي لازم تعملي استخارة علشان ربنا يوفقك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة