تربية الاولاد

ابني يعامل الخادم بقسوة، ما هو الحل؟

انا أب ارمل وعندي ابن كنت ابحث عن خادم للمنزل بعد وفاة زوجتي، وضعت اعلان طلب خادم وبعد يومين اتى واحد من الذين يعملون سكرتير في شركتي قال انه يريد ان يعمل كخادم عندي في المنزل.

فهو ليس سعيد بعمل السكرتير ويحب التنظيف وترتيب المنزل والطبخ فكان يخدم والديه من هو صغير، وقال ان هو يسكن لوحده فعادي ان ياتي لمنزلي السكن والخدمة.

انا وافقت عليه اولا هو مؤدب وجماعي ومخلص بعمله وعملت عقد معه لمده خمس سنوات ان يضل بخدمتي وان لا يتزوج وهو وافق على العقد، واتي منزلي واول شروطي هي طاعة واحترام لي ولابني.

وهو خادم مطيع وممتاز بالطبخ والتنظيف وترتيب البيت وتدليك اقدامي ومطيع لي ولابني ويخدمني بكل وقت حتىي امام الضيوف بدون خجل ويخدم ابني بالساعات من تدليك اقدامه والوقف لتلبية طلباته ومرات مع اصدقائه ويتحمل معاملتهم السيئة له.

لكن ابني قاسي معه ومرات يضربه علىي اي غلط بسيط، فالخادم مقابل ضرب ابني يحبه ويقوم بتهدئته ويقبل يده حتى يرضا عنه إلى ان يهدا، وهو يعمل عندي الان من ثلاث سنوات.

ماذا افعل مع ابني كذا مره عاقبته بدون فائدة، وانا لا اريد ان اطرد الخادم تعودت عليه والخادم والديه ماتوا من زمان، ودائما يقول ان سوف يضل عندنا خادم على طول، وهو مريحني بكل شيء ويحبني ومخلص لي.

كيف اخلي ابني يعامله جيدا

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Monday, August 9th, 2021 في 05:33

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

3 رد to “ابني يعامل الخادم بقسوة، ما هو الحل؟”

  1. وائل
    15/08/2021 at 12:13

    كلام مش كامل

  2. الة حاسبة
    10/08/2021 at 14:09

    انت مع احترامي لك انسان غير صالح تكون مسئول ورب اسرة وبيت ، معاملة ابنك للخادم قد تعني انه قد يكون تحرش به وهو يدلكه ، هذه اول ملاحظة ، سوء الظن حرام ، لكن في مثل حالتك يجب سوء الظن ، وعليك ملاحظات كثيرة ،انت ????/ ربما اعود اكمل لك !!!!!!!!! لدي مشكلة الان “”

  3. فتاة الأحزان
    09/08/2021 at 20:57

    اجعله خادم لك فقط و أخبر ابنك أن لا يطلب منه شيء إنما يخدم نفسه بنفسه .
    و حاول تحنن إبنك عليه و حاول اثارة شفقته على الخادم .
    حاول جعل شقيقة زوجتك تتحدث مع ابنك و تخبره ان الخادم أرحم من الخالة زوجة الأب .

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة