مشاكل الازواج

اكرهه ولا اعلم ماذا افعل كي انقذ نفسي من قيوده

اجبروني على الزواج وانا في سن العشرين من رجل مهووس بي، يغصبني عليه وبعدها يأتي ليعتذر ويغمرني بالقبلات بالاجبار، يخبرني بانني من جلبت جريمته علي! لانني انكرته وتطاولت على رجولته فكان يجب عليه ان يلقنني درسا عن الاداب.

اكرهه بكل ما في، اكره رؤيته وصوته ووجوده معي بالمنزل، ارفض النطق باسمه وفي كل مره يجبرني على التغني به والا اوتيت الويل.

يقول انه عاشق وهو يهددني بالسكين على نحري لو تركته، يقول انني كل ما يهتم بامره ويفتخر بعدم قدرتي على مغادرتي للسرير لايام بل ويسعى لذلك، لانه الوقت الوحيد الذي اطلب فيه مساعدته، يسعى لايذائي حتى الجئ اليه.

يجبرني على ملازمته في كل دقيقه يكون متواجدا بها حولي، يخنق الانفاس من حولي بنظراته، اكرهه بكل ما في وارفضه، اخبره ملايين المرات برفضي والامر يزيده جنونًا، اخبره برفضي وكرهي ومآساتي مرارًا وتكرارًا حتى ارى نظره الغضب والوجع في عينيه، وعلى الرغم من ذلك لا يضربني بدافع “الحب” اريده ان يمد يده علي حتى اثبت له ان هذا ليس حبًا، الحب ليس بشعًا بهذا الشكل

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Monday, December 27th, 2021 في 17:37

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

2 رد to “اكرهه ولا اعلم ماذا افعل كي انقذ نفسي من قيوده”

  1. قهوة بلا سكر
    31/12/2022 at 13:33

    اختي الفاضلة الطلاق مو حل ابدا لاتخربي بيتك ادعي وصلي واقرئي سورة البقرة وانشالله ربك يفرجها اوعك تتطلقي كلمة الطلاق موسهلة وفكري بعواقب الطلاق وحياة المطلقات الصعبة وكلام اربعيني ماتردي عليه

  2. اربعينى
    08/03/2022 at 11:45

    بلغى النجدة والمجلس القومى للمراة واطلبى الطلاق والحماية

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة