الحب الاول

كيف انسحب من حياة حد بدون ما أجرحه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انا بنت في سن 20 ..كنت أحب شخص من سنة لكنه لم يكون يبادلني نفس الشعور أو بالاحرى كان يمر بظروف شخصية لم تسمح له بالتقدم لي..

فانتظرت مجيئه إلي أكثر من سنة لكنه لم يأتي..

وأثناء هذه الفترة كنت أتكلم مع مجموعة من الاصدقاء عرفتهم من خلال موقع على النت وكان من بين هؤلاء الاشخاص شخص كان يتقرب إلي أكثر وأنا كذلك كنت أعزه كثيرا أكثر من أي أحد ..

فجاء يوم ليصرح لي بحبه الذي كنت أحسه منه قبل أن يصرح هو..لكني أنا كان يمنعني شيئان لأحبه هما أني أحب و أنتظر شخص تاني وكذلك أنها معرفة من النت..

لكن مع الأيام أحسست بشيء بقلبي له و انولدت بيننا علاقة حب نعم أحببته و هو أحبني أكثر وأنا واثقة من حبه لي كوثوقي من إسمي..

وعليه تلاشت الحدود التي كانت تمنعني من التقرب إليه و أحسست أني قد نسيت الأول …

اتفقنا على الزواج و بنينا أحلام و عشنا مع بعض أحلى وأطهر حب..أحببته بصدق وهو أكثر
مع أنه من بلد وأنا من بلد تاني لكن كان حبنا أقوى من أي حدود..

للأمانة أحيانا بيني وبين نفسي أحس بأنها علاقة غير كاملة وناقصة لكن كنت أتغاضى..

إلى أن جاء يوم ليظهر الحبيب الأول في حياتي تانية لكنه هذه المرة هو من يحبني ويريد أن يتقدم لخطبتي حاولت رفضه مرارا وتكرارا وبكل الطرق و فهمته أني أحب شخص تاني لكنه لم يتنازل عني و أصر علي و لاحقني..

في هذه الأثناء فكرت في علاقتي مع شخص النت فرغم حبه لي و حبي له إلا أني أحس أني قد سئمت إنتظار مجيئه إلى بلدي و كذلك سنه 22 يعني صغير ولسه المشوار قدامه طويل وكذلك كل أهلي وأصحابي لا ينصحونني بهذه العلاقة ويعتبرونها علاقة وهمية و كذلك أرى أن نجاح علاقتنا غير مضمون أي موافقة أهلي عليه غير مضمونة

فحاولت في هذه الشهور الأخيرة أن نبتعد لكن في كل مرة أرجع له و هو يكون بانتظاري وأعرف أنه لايقدر على فراقي أبدا,, أنا أتكلم و أنا واثقة من كلامي لا أتوهم,, المهم في هذه الايام الأخيرة وافقت على الحبيب الأول هو من بلدي أعرفه ويعرفني كان حلما لي وتحقق..لكن المشكلة التي تؤرقني وتتعبني كثيرا وتقلق راحتي معه هو شخص النت أريد أن أنسحب من حياته من غير أن أجرحه..فكيف ذلك؟؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, May 6th, 2018 في 03:05

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , ,

2 رد to “كيف انسحب من حياة حد بدون ما أجرحه”

  1. اخصائى مساج وتخسيس
    16/07/2018 at 14:24

    انسى حبيب النت لانه وهم وعليكى بمن تقدم بالفعل لخطبتك وتعرفيه ويعرفك ومن نفس بلدك ويعرف عاداتكم وثقافتكم

  2. ابوالبتول
    06/05/2018 at 14:08

    انت وكثيرمن البنات فاهمين ان العلاقة من خلال النت علاقة صحيحة وناجحىة وهذي كلها اوهام كاذبة وخداع كبير تقعن فيه للاسف الشديد والبعض منكن تتمادى في تلك العلاقة مع الشاب بل قد ترسل له صورها الخاصة او تفتح له الكاميرا لاجل يراها في اوضاع مزرية وخادشة للحياء وهنا تقع الطامة الكبرى عندما يستغل الشاب نلك الصور او المقاطع الفاضحة للبنت ويهددها بالفضحية بنشر تلك الصور عبر النت او يحاول ابتزازها ماديا ويساومها على دفع مبالغ كبيرة من اجل السكوت على نشر تلك الصور الفاضحة احمدي الله انو لم يحصلك كده والا بقت فضيحتك بجلاجل واستمع لكلام اهلك في كل مايقولوه لك فهم ادرى بمصلحتك اكثر من اي احد ثاني والحمدلله جاك عريس من بلدكم هلك يعرفوه ويعرفركم وربنا يؤفقك ويسعدك معو ويتمم لكم بالخير عايزك تنسى الولد بتاع النت خالص وتقطع علاقتك به تماما قال خايفه على مشاعره مايغور في داهية ماتفكريش فيه ولاتعطيه اي اهتمام لو انت فعلا تريدي الحلال والستر وعاوزه ربنا يبارك لك ويسهل امورك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة