الحب على النت

أخشى ان احبه اكثر و لا يكون لنا نصيبا ببعض

انا فتاة ابلغ من العمر 18 في التوجيهي او ما يسميه البعض ( الثانويه العامه ) يعني في مرحله حاسمه تتطلب جهد و عزم و دراسه لانها تحدد التخصص الجامعي و هكذا ..
المهم انا لدي أخت متزوجه من رجل جيد يحبها و تحبه و هما سعيدان جداً و زوجها لديه اخ سافر على امريكا منذ ان تزوجت اختي بزوجها ( منذ ما يقارب 9 سنين ) و انا لم اكن واعيه وقتها ، و لم أتحدث لعمري مـع هذا الشخص و لم افكر به في حياتي أبدا ، و لكن في يوم من الايام كنت جالسه على الفيس بوك و كان هو من بين الأصدقاء عندي مضاف من فترة طويله و لم يسبق ان تحدثنا لانه عندما يكون موجود انا لا اكون و عندما هو يتواجد انا لا اكون ( بسبب تعاقب اليل و النهار ) ، في تلك المرة كنت جالسة عالفيس بوك في وقت متأخر يكون عندهم نهار و لم يكن في قائمة الشات شخص غيره متواجد ، فقررت ان أتكلم معه و اسلم عليه بكل نية صادقه ( مـع العلم اني كنت اسمع عن شخصيته المرحه و الاجتماعيه و المحبوبه ) فتكلمت معه و رد علي و عرفته عن نفسي بمن اكون و بدأنا نتحدث من اولى مرة بحدود ساعتين و دار بينا حديث فيه تعارف عني و عنه و اختلط بالفكاهه و المزح الذي يدل على شخصيته ، ثاني يوم فتحت إيميلي في نفس الوقت و كان متواجدا فبادرني هو الحديث و تكلمنا بحدود ساعتين و استمر الحال طويلا و اصبحنا نتكلم يوميا و بالساعات و تعلقنا ببعض حتى ان يومنا لا يكتمل دون ان نتحدث و بدأ اعجابنا لبعضنا و تعلقنا ببعض يظهر واضحا مـع الوقت ، كنا نتكلم دون ان نشعر بمرور الوقت ، كانت تمضي ساعات و نحن نتكلم عن كل شي في الحياه حتى اصبحت أنام و اصحى و انا احدثه شعرت بأني احبه و هو ايظا ولكننا لم نعترف لبعض مـع ان كل ما يحصل من حديث طويل و اشتياق و اعتياد و اهتمام متبادل كان  يدل على ذلك ، اصبحت اعرف كل تفاصيل حياته و هو ايظا ، تلهيت كثيرا عن دراستي و كان كل اهتمامي هو و حديثه و التفكير الدائم به ، اصبحت مؤرقه لا اعرف النوم و استاءت حالتــي الصحيه من قلة النوم و التفكير الدائم به ، و لكن كان خوفي الوحيد هو ،، ماذا بعد هذا التعلق و الحب ؟؟؟
مر ست اشهر على هذا الوضع الى الان  . . أحببته و تعلقت به رغما عني و انا الان أمنيتي اصبحت البقاء معه و بنيت أحلامي و اهدافي عليه ، لهذا أخشى من ان يبعدنا القدر عن بعض بأي شكل من الأشكال لأني وقتها سأنهار و ساتعرض لصدمة نفسيه ، و حاولت ان أبعد نفسي عنه لكي لا اتعلق به اكثر فلم استطيع ذلك !
( مـع العلم انه يكبرني 12 سنه )
و هو يريد الرجوع من امريكا على ليتزوج ..
ما أريده منكم هو نصيحه ، هل علي تركه و نسيانه ! ام البقاء معه ما زال يحبني و احبه و سيأتي عما قريب و يتزوجني ( كما اخبر أخاه الذي هو زوج اختي عن رغبته بالزواج مني و تعلقه بي ) و هذا ما أعلمتني به اختي ..
” مع العلم انه كان يحدث اشياء غريبه معنا تدل على صدق المشاعر المتبادله بيننا ؛ مثل انه عندما كان يحدث معه مكروه كنت استيقظ فجأة من نومي و افتح الايميل و أجده و يكون قد حصل شيء و ايظا عندما اكون اذاكر و ادرس فجأة احس بانه ارسل لي شيء فافتح الايميل و يكون حقاً قد حصل و في احدى للمرات حدث اني حلمت به و عندما تحدثنا في نفس اليوم اخبرني بانه حلم بي فتفاجئت و أخبرته بحلمي ايضا ، و كنا دائماً نشعر ببعض رغم بعد المسافات ، و هذا ما قرأته في احدى قوانين العقل الباطن ” قانون الانجذاب ” ان الطاقات البشريه تصل عبر آلاف الأميال ”
ارجوووكم اريد حل أخشى ان احبه و اتعلق بع اكثر و لا يكون قد كتب لنا نصيبا ببعض !
اتركه ام استمر !؟!؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, March 11th, 2018 في 18:42

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , , ,

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة