الحب على النت

حب 9 سنوات ينتهي بخيانه

مساءكم ورد ..

قبل كل شي حابه أبدي اعجابي بهالقسم وبأهل مصر لأني عن جد أحبهم واحب أخلاقهم وتعاملهم .. ولاني عرفت كثير بنات مصريات وعن جد كانوا قهمه في الذوق ..

بحكم اني سعوديه المعروف عندنا انو الحب ممنوع وشي عيب و حرام قبل الزواج .. وعن جد مافي سعودي يرضى اويقبل انه يتزوج بنت عرفها عن طريق النت حتى لوحبها ..

انا اتعرفت على شاب عالنت من لمن كان عمري 14 سنه .. وحبيته ببدرجه ماتتخيلوها 24 ساعه واحنا عالموبايل أو الماسنجر تطورت علاقتنا حتى صرنا نتكلم مع بعض كزوجين مو حبيبين مع اني ماكنت راضيه بس حبي له يخليني اسوي المستحيل عشانه وبعد 9 سنوات من حبنا والعشق الي توقعته ماينتهي اكتشفت انه يخوني مع صاحباتي ويشرب خمر ويحب السهرات ويدخن وتعرف على اكثر من 75 بنت غيري ..

انا تركته مع اني للحين بحبه مثل قبل وأكثر .. وهو للحين يحاول فيني ارجع له بس أفضل اني أتألم في بعده وغيابه عني ولاأبقى معاه وهو يخوني
اناعن جد محتاره مابغى اضيع حب 9 سنوات محتاره ارجع او لا .. لاني تعبت وتعذبت وهو بعيد عني مو متخيله حياتي بدونه ..

انا للحين ماقدرت انساه .. ابغى انساه وانسى كل شي يربطني فيه … س ماقدرت ..

الي ابغى اقوله لكم وأوصله من تجربتي الحب مو عيب ولاهو شي حرام .. الحب اسمى شي بالوجود الحب .. وانو النت فعلا وسيلة تعارف بس ابدا ماتنفع تكون وسيلة للحب ..

عندي سؤال ياليت تجاوبوا عليه ؟؟

هل ممكن الحب الثاني يقدر ينسيك أول حب ببحياتك ؟؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Monday, January 14th, 2019 في 20:22

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , , , ,

ردود to “حب 9 سنوات ينتهي بخيانه”

  1. ابوالبتول
    14/01/2019 at 20:43

    تعرفت على الشاب وانت في سن 14 سنة يعنى فتاة مراهقة ودي مرحلة خطيرة تمر بها البنت وكلها طيش وعبث وتهور واندفاع غير محسوب العواقب وطوال 9 سنوات وانت معه في هذة العلاقة المحرمة وعرفت انه شخص خاين وحق بنات وخمرة وسهرات وله علاقات مع 75 بنت غيرك وكلهذا وبرضو مو قادرة تنسيه وتلغيه نهايا من حياتك كلها الخلل فيك انت لو عندك ذرة من الكرامة وعزة النفس ما تفكري ترجعي له هذا السافل الخاين الخبيث اللي اغواكي 9سنوات ولعب بمشاعرك الرقيقة وخدعك توبي لربك واستغفريه واندمي على مافات مع عدم العودة اليه واجعلي سمعتك وسمعة اهلك وكرامتهم فوق كل شئ الحب مايكون الا من خلال علاقة رسمية كالخطوبة ولايكون الحب الا للخطيب او الزوج نعم يكون الحب حرام اذا كان من غير رابط رسمي كالخطوبة اقطع علاقتك بهذا الكلب السافل الخبيث نهايا واحذري من التكلم معه اومع غيره من خلال النت او الموبايل وربنا يسترعليك ويصلحك ويهديك ويكفيك شر نفسك الامارة بالسوء وشر ولاد الحرام اذا تبي الحلال وترغبي فيه فيمكنك التواصل معي وابحث لك عن الزوج الصالح اللي يستاهلك ويقدرك ويسعدك

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 0

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة