تفسير الاحلام

حلم غريب أو كابوس يؤرقني أرجو تفسيره لانني في حيرة

السلام عليكم,

لقد حلمت انني في البداية استيقظت من النوم علي رنة هاتف اصدقائي وكانوا ذاهبين لمكان ما لا اعلمه، ولكني لم اذهب معهم، لا اعرف كيف او لماذا ولكني لم اذهب.

ثم خرجت انا واخي الاكبر مني في مشوار لا اعرفه ايضًا، ثم رجعنا للبيت فوجدنا سيدة تسأل عن امي فقلت لها انها ليست هنا، ونحن معتادون على ذلك في الحياه الطبيعية، حيث انها موظفة في الشئون الاجتماعية ويأتي لها الناس دوما.

المهم قلت لها ذلك فذهبت، ولكن رجعت هي او ناديت عليها انا لا اتذكر، ومن ثم نظرت عن شمالي وكان قصدي ان اقول هذه امي.

اهي كمحاولة مني للاستخفاف ولأؤكد انها ليست هنا، فنظرت في غرفة وجدت بها شخص احد مثل امي بالظبط ولكني اعلم انها ليست، هي فقمت بالاستغفار ثم ذهبت فوجدتها نفس امي، ومن هنا بدأت ارى اشخاص بنفس اجساد اسرتي في كل مكان.

ولكن قبلها يكون هناك بطاقة تعريفية على الارض، وكأن شيء ما ينبهني ان احد ما هنا، ومن ثم تأتي الاحداث بأن ارى زوج خالتي والذي انا علي خلاف معه من سنة تقريبا يملأ الاناء من مادة ما ويقرأ عليها شيء ما، وعندما قربت من هذا الاناء قال لي “لعلمك يعني انت كده موت حد” وقام بألقائه على احد هؤلاء الاجساد، والذي لا اعلم ان كانوا جن ام ماذا.

ويأتي اخر الكابوس انني اقف انا وامي الحقيقية وابي الحقيقي وبيننا وبينهم جميعا باب وهم يضحكون مني ويقولون: “خايب لدرجة انه بيبص على بطايق على الارض” تلك البطايق التعريفية هي التي تكون قبل مكان جلوس اي شخص او جسد او جن متلون بلون اسرتي وهو ليس بمنهم.

شكرًا جدًا، وارجو تفسير الحلم لانني في حيرة شديدة ولا استطيع النوم.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Friday, September 17th, 2021 في 02:52

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة