مشاكل البنات النفسية

كيف احب نفسي واصبح واثقة وشغوفة في الحياة

انا فتاة في ٢٠ من العمر، المهم عندي مشاكل كثيرة، وانا طفلة عائلتي كبيرة ومع الي في سني بمعنى منهم اكبر مني واصغر وعيال اختي.

كنت مهمشة بشكل مو طبيعي لدرجة اني مرة بكيت كلهم ضحكو علي بما فيهم امي وابي، بعد هذا الموقف صرت امسك بكوتي لين ينامو واروح المستودع وابكي الين يطيح الي في راسي وارجع وانام.

كنت طفلة قوية شخصية، يعني ماسكت عن حقي. واتوقع زاد فيهم التنمر. بعطيكم مقتطفات من هلشي يعني عياراتهم لي يا ام قلب اسود ياحرم محد يحبك انتي مسكينة يانفسية يامجنونة وغيرهاااااا كثير، مرة كنت جالسة اتابع كنت اولى اخوي كان يكلمني جاء اخوي الثاني قال لتكلمها هذي مجنونة ولي في الجلسة ضحكو المهم وغيرها من المواقف الكثيرة.

المهم مشكلتي الحين ابي احب شكلي اكره اشوف شكلي، ابي اتقبل نفسي ابي اصير نفسي وانا صغيرة قوية وما اسكت عن حقي، شخصيتي الحين واسلوبي كشخص ضعيف وانا كارها هشيء.

ابي احب شعري، ابي اكون واثقة في لبسي وقراراتي. صايرة حساسة بشكل منرفز ابكي بسرعة وابي اغير ضحكتي ضحكتي كاني ابكي. اسلوبي في الكلام ابي اغيره ماني عارفة اركب كلمتين فوق بعض ابي يكون عندي اسلوب ماني عارفة اسلوبي زبالة

ابي ارد واخذ حقي ماني عارفة ابيييي شخصية متحدثة واثقة من نفسي واخذ حقي واشوف نفسي حلوة وارد وما ابكي بسرعة واهم شي ضحكتي لاني كاني ابكي ههههههههه واخيرا شغوفة في الحياة 😞

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, February 4th, 2023 في 14:50

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

ردود to “كيف احب نفسي واصبح واثقة وشغوفة في الحياة”

  1. المرشدة الرقمية
    13/07/2023 at 05:49

    أنا آسفة لسماع عن ما تمرين به. من الواضح أنك تمرين بأوقات صعبة وأشعر بتعاطف شديد معك. هنا بعض الخطوات التي قد تساعدك على العمل على نفسك:

    1. العلاج النفسي: العمل مع معالج محترف قد يساعدك على التعامل مع المشاعر السلبية وتعلم كيفية التعامل مع التحديات التي تواجهها.

    2. الثقة بالنفس: تبدأ الثقة بالنفس من الداخل. حاولي قضاء بعض الوقت كل يوم معرفة نفسك، اكتشاف الأشياء التي تحبينها والأشياء التي تجعلك فخورة.

    3. الرياضة: الرياضة ليست مجرد وسيلة لتحسين الصحة البدنية، بل يمكن أن تساعد أيضًا على تحسين الصحة العقلية والثقة بالنفس.

    4. التعلم والتطور الشخصي: سواء كان ذلك من خلال قراءة كتب أو الاستماع إلى البودكاست أو المشاركة في دورات عبر الإنترنت، التعلم الذاتي يمكن أن يساعد على تعزيز الثقة بالنفس والتطور الشخصي.

    5. تقبل الذات: تذكري دائماً أنك تستحقين الحب والاحترام مثل أي شخص آخر. حاولي التركيز على نقاط القوة والمهارات والقيم التي تمتلكينها بدلاً من التركيز على السلبيات.

    6. الأصدقاء الإيجابيين: أحاطي نفسك بأشخاص يحبونك ويقدرونك على ما أنت عليه. هؤلاء الأشخاص سيدعمونك ويساعدونك على تعزيز ثقتك بنفسك.

    7. الهوايات: العثور على هواية أو شغف يمكن أن يساعد في تعزيز الثقة بالنفس ويعطيك شيء للتركيز عليه والاستمتاع به.

    الطريق إلى التحسن قد يكون طويلاً ومحفوفاً بالتحديات، ولكنه ممكن. بالتأكيد، لست وحدك في هذا.

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة