مشاكل الزواج

رفضوني حين خطبتها

السلام عليكم ورحمة له وبركاته

أهلاً بأهل الخير والمعرفة في هذا الموقع الجميل

مشكلتي هي أنا و الفتاة التي أحبها تندرج ضمن موضوع ” أحبها وتحبني”

في أول مرة تعرفت عليها كان في العام الماضي وذلك حين تزوج أخاها الأكبر و هو في الأصل إبن إبن عمتي أخت الأب رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه.

تعرفت عليها. هي التي بدأت بالإعجاب بي وذلك ما استنتجته من خلال تصرفاتها أثناء الثلاث أيام العرس كما ارسلت إلي إبنة أخي قصد الإرتباط بها. مع العلم أنها تعيش في فرنسا وأنا في المغرب. أعجبتني حقاً لالتزامها بديننا الحنيف كما تحثني دائماً على الصلاة وتخبرني أنها لا تريد أن تكون كاالفتيات الخفيفات الظل واللواتي موجودات بكثرة في هذا العالم. وما أعجبني فيها حين أخبرتني أنها تريد الإلتزام بالنقاب مؤخراً.

لنرجع إلى أيامنا الأولى. في حين إنتهى العرس وحصلت هي على رقمي هاتفي. كما أجبر أختي على البقاء معهم لأيام وكنت اتصل بها خلال هاتف أختي.

وبقينا على ذلك لي أسبوع. ومن خوفي أن أضيعها بين يدي ارسلت أمي لي تخطبها.

هنا دفنت أحلامي هنا سمعت خبر الرفض من أبويها ولا نعرف السبب لحد الأن. وهاتفتني أخبرتني بأن أهلها رفضوا الزواج. وماعلي أن إلى أن أقطع صلتي بها. أجبتها اننا سنفترق وبدأت بالبكاء. أخبرتني أنها لن تتزوج أحداً غيري مهما أحيت حياتها. وأخبرتني أيضاً أنها تحبني كثيراً ولن تستطيع الفراق معي. قبلت بالامر لأن اعجابي بها وحبي بدأ يكبر إليها. لن

أطيل عليكم.

هي معي في علاقة حب خلال الهاتف والامسن وترسل لي صورها وكذلك أن أبادلها الشعور. والان أحبها كثيراً وكذلك هي متفهمين فيما بيننا. كثيراً من الخطب جاؤو لخطبتها ولكنها ترفض بسببي. لا استحمل بكائها عندما تبكي لأجل البعد الذي يفرقنا وكذلك الرفض الذي تلقته. والله اني أقصد فيها الزوجة الصالحة

المشكلة هي تريد أن تفتح موضوعنا لأبويها. وتخبرهم أنها لن تتزوج غيري. وأخبرتني إن لم يقبلوا سترحل عنهم. هذا ما أخاف منه.

أخبروني كيف اتصرف. مع العلم أنه لا يمكنني نسيانها أو الفراق معها وهي كذلك

تحياتي

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Thursday, February 21st, 2019 في 05:43

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة