مشاكل الشباب قبل الزواج

مش عارف احب خطیبتی بسبب ميولي

الموضوع طویل هحاول اختصره
مبدٸیا انا شاب متدین مثقف علی خلق نشأت فی اسره شدیده فی المعامله وخلصت جامعه واشتغلک و وضعی المادی والاجتماعی کویس ۔ عمری ما کلمت بنت ولا اتعرفت علی بنات ولیس لی سابق خبرات فی التعامل معهم ۔ عندی مشکله فی میولی الجنسیه انجذب الی نفس نوعی ۔ اعلم بمدی الخطأ ولکن احاول قدر الامکان الا اقع فی ما حرمه الله ۔ الموضوع لم یتعدی الانجذاب العاطفی ۔ قررت ان اتزوج واکون اسره لعل الله یبعدنی عن هذه المیول ۔ قمت بخطبة فتاه بها کل المواصفات التی یحلم بها ای شاب ۔ وکذلک هی تحبنی ۔ ولکن المشکله فینی لا اشعر انی انجذب لها جنسیا او عاطفیا ۔ احترمهاواقتنع بها کزوجه ولکن لا اشعر بها تلامس قلبی ۔ لا اعلم هل سبب هذا وجود بعض المیول للجنس المثلی ۔ ام بسبب عدم الخبره فی التعامل مع الفتیات ۔ اخاف اظلمها واخاف الا اجد مثلها مره اخری ۔
استطیع السیطره علی نفسی من ناحیة المثلیه ۔ ولکن لا استطیع ادخال حبها فی قلبی ۔ بالله علیکم یا اهل الخبره ساعدونی هل اکمل فی الخطبه ام افسخها وهل من طریقه لکی یدخل حبها الی قلبی ؟
دعواتکم لاخیکم

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, May 20th, 2018 في 12:35

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , , , ,

2 رد to “مش عارف احب خطیبتی بسبب ميولي”

  1. ابوالبتول
    01/06/2018 at 01:57

    اخي العزيز اذا كنت تعاني من حالة الميول الجنسي المثلي فانت بحاجة لطبيب تفسي علشان يشخص حالتك ويعطيك جلسات تفيدك في العلاج والتخلص من هذة الحالة مع ضرورة رجوعك لله عزوجل وتحرص على اتباع تعاليم الدين وتعرف الحلال من الحرام وتلتزم بكلهذا في حياتك ومسالة خطوبتك من هذة الفتاة فحرام عليك تظلمها معك اتركها وابدا في الاول في علاج حالتك دي والله هو الشافي

  2. عبد الله
    22/05/2018 at 09:31

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عليك ذهب الي دكتور نفسي بسرعه
    علشان المويل الجنسي حاله نفسي
    وانشاء الله تشفي

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة