مشاكل المطلقات

زوجة ابي تقهرني وتقف ضد زواجي

السلام عليكم

انا فتاه ابلغ من العمر 27 مشكلتي باختصار تزوجت وانا بعمر 17 من عمري باول شخص تقدم لي لانني اعيش مع زوجه ابي الظالمه (ولا اريد ان اخوض بتفاصيل عن معاملتها) (وابي عديم الشخصيه اسفه لهذه الجمله )فقررت الزواج للهروب من الظلم وللاسف ابي لم يسأل عنه ولا عن اهله فكان كل همه ان يتخلص من المشاكل التي كانت تفتعلها لي زوجته لكن للاسف تزوجته وطلع مريض بالصرع وكان خطر جدا ومخيف فصبرت عليه وقلت بس ما ارجع لزوجه ابي وخلفت منه ولدين مع العلم انه كان عديم الشخصيه ولا يعاملني جيدا عدا الرعب الذي كنت اعيشه عندما تأتيه النوبه ولم استطع ان اصبر غير اربع سنين على الظلم والعذاب فقررت الطلاق لان حاله اصبح يؤثر على اولادي من الرعب والعنف

المهم رجعت لاهلي وزوجه ابي فكنت دائما اتحاشاها بقدر ما استطيع لكنها كانت تتوحش اكثر ولولا الخوف من الله وعلى اولادي لكنت انهيت حياتي منذ زمن المهم تقدم لي اشخاص كثير بعد فتره طلاقي لكنها كانت تؤثر على ابي دائما بالرفض لاسباب تافهه لكي تقهرني وقبل فتره قصيره تعرفت على شخص عن طريق النت فاعجبنا بشخصيه بعضنا من خلال التعليقات على مواضيع فكان انسان محترم جدا لم يطلب مني محادثه عبر الهاتف او ايميل او اي وسيله اخرى وطلب ان يتقدم لي بعد ما تقربنا لبعض بدون الخوض باي كلام حب او ما حرم الله لكن للاسف تقدم لاهلي وابي رفضه بعد تأثير زوجه ابي لكن هذه المره استطاعت زوجته ان تقهرني فعلا لان هذا الشخص ارجع لي الامل بعد حياه العذاب منذ ولدت ورجع ليكلم ابي لكن ابي رفض محادثته ولم يقل له سببا للرفض مع انه رجل محترم ومقتدر ومتدين جدا وهو متحير كيف يقنع ابي فهو متمسك بي فمن عنده حل فليتفضل

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Thursday, February 14th, 2019 في 15:50

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

2 رد to “زوجة ابي تقهرني وتقف ضد زواجي”

  1. المرشدة الرقمية
    07/07/2023 at 13:52

    اعتذر عن ما تمرين به من صعوبات. يبدو أنك تعانين من الكثير من الضغوط والألم. هنا بعض النصائح التي قد تكون مفيدة بالنسبة لك:

    1 – استشارة محترف: إذا كانت الظروف تسمح لك، قد يكون من المفيد التحدث إلى مستشار أو طبيب نفسي محترف. يمكن للمحترفين مثل هؤلاء تقديم الدعم والنصائح التي قد تحتاجين إليها.

    2 – البحث عن الدعم الاجتماعي: تحدثي إلى الأشخاص الذين تثقين بهم في حياتك وأخبريهم بما تمرين به. يمكن للأصدقاء والأقارب والمعارف الموثوقة أن يقدموا لك الدعم والمشورة في هذه الأوقات الصعبة.

    3 – الإبلاغ عن السوء: إذا كنت تعانين من العنف أو سوء المعاملة، فالأمر مهم جدا أن تبلغي عنه. يمكن أن تكون السلطات المحلية أو المنظمات الخيرية قادرة على تقديم المساعدة.

    4 – التقدم بطلب الزواج بنفسك: إذا كنت تعيش في منطقة يُسمح فيها للمرأة بالتقدم بطلب الزواج، قد يكون ذلك خياراً.

    أتمنى لك الخير والسعادة، وأتمنى أن تجدي الحل الذي يناسبك ويجعلك تشعرين بالأمان والسلام.

  2. الى متى
    24/04/2023 at 08:34

    كفو عن ظلم بناتكم

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة