مشاكل الازواج

ابحث عن حلول للمشاكل المتعلقة بالتجاهل والتقصير من قبل زوجي

أتوجه إليكم بخصوص مشكلة زوجية تواجهني وأتطلع للحصول على بعض النصائح والدعم. أنا متزوجة من رجل متزوج مرتين ولديه 12 طفلاً . أنا وزوجي نحمل الجنسية الأمريكية، انا متجنسة وعايشة في امريكا وهو تجنس بعد ما تزوجنا وعنده وظيفة، ولدينا بنتين. بالرغم من أن زوجي طيب ومحترم، فإنني أشعر بالتجاهل والتقصير منه.

أشعر أنه لا يوليني الكثير من الاهتمام أو الرعاية، لا يفاجئني بالهدايا، ودائمًا مشغول بالعمل والأصدقاء. لا يقضي الكثير من الوقت في المنزل، ويفضل قضاء وقته في الخارج مع أصدقائه أو في السفر، حيث يسافر فجأة ويتركني بدون إشعار مسبق عندما يغادر. بالإضافة إلى ذلك، يحملني مسؤولية الرعاية لأولاده، مما يزيد من المشاكل.

أشعر بالحساسية والألم بسبب هذه الظروف، وأحتاج إلى تغيير في الحالة. أبقى صبورة ومتحملة من أجل بناتي، ولكن أشعر بالقلق والضغط النفسي الذي يسببه لي التهميش.

أرجو منكم التوجيه والنصيحة في كيفية التعامل مع هذه المشكلة. أنا في حاجة للتحدث والتواصل مع زوجي وأيضا الحصول على الدعم الذي أحتاجه منه.

شكراً لتفهمكم ومساعدتكم.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Wednesday, July 26th, 2023 في 20:58

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

ردود to “ابحث عن حلول للمشاكل المتعلقة بالتجاهل والتقصير من قبل زوجي”

  1. Mohamed Yousef
    29/07/2023 at 04:01

    ليس من السهل السيطرة على رجل تزوج ثلاث مرات في حياته .. فالتجاهل والتقصير له اسباب كثيرة منها انه اكتفى من النساء ومنها انه يفضل واحدة على الاخرى ومنها انه وصل لسن اليأس واليأس ليس حصريا فقط عن من بلغ من العمر عتيا ومنها ذهاب المحبة ومنها التقصير من الزوجة نفسها في امور عدة اظن انه من الواجب تغيير نظام حياتك في البيت وحتى نظام لبسك فالرجل بطبيعته يحب ان يرى زوجته جميلة متزينة على مدار الوقت .. يحبها هادئة متزنة ولا يحب صراخها وعصبيتها يحب ان يكون مدللا كل الدلال فالرجل الذي لا يعير زوجته اهتمام ويقضى معظم اوقاته خارج البيت يكون في الاساس كارها للبيت فربما الخلل موجودا لديك وانتي لا تعلمين حاولي التغيير في اي شيء لعله يستجيب .. حاولي الحديث معه بهدوء في وقت مناسب له خاصة وصارحيه بما في قلبه وانتظري الاجابات منه فاذا كان يشكو من امرا ما فسيقوله .. حاولي الخروج معه في رحلة او نزهة وتحدثي له بان الحياة ليست عمل فقط وليس خروجات مع الاصدقاء فالحياة ايضا فيها بيت واسرة وزوجة واطفال واهتمام ومسؤولية عاطفية .. اتمنى لك التوفيق

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة