الحب على النت

احب شيعي ولكن

السلام عليكم انا بنت عمري ٢٤ سنه سنية المذهب تعرفت على شاب سعودي شيعي المذهب عمره ٢٨ ، ف هدفي كان الحصول على حب ثم ارتباط بعد التوافق، وهو كذلك كان يريد فتاه تفهمه ويتوافق معها وتعب من البنات لانهم ياتون للشهوه فقط حسب قوله المهم في بداية تعارفي معه اخبرني بانه شيعي بالصدفة اثناء الحديث فقلت له مستحيل ان نبقى معا لان مجتمعنا تفكيره معاق وصعب الارتباط بل يمكن مستحيل ولم يتركني وقال لي هل ستتركين شخص من اجل مايعتقد؟ ودعينا نعرف بعض اولا يمكن لا يحصل شيء اصلا .. حدثته اكثر من مره عن هذا الامر بانه لن نستطيع اكمال مشوارنا فلم يريد التفريط بي بسبب هذا شيء وهو دارس بامريكا ولا يحب العنصرية .. مرت الايام وبدات اساله ان كان يسب ويلعن لصحابة وان كان يؤمن بتحريف القران والمتعه فاجاب كلا ولا يعترف بهذه الامور .. ولكن لديه التوسل بالدعاء بالنبي و ال البيت كان يقول اللهم اسالك بنبيك ان تشفيني من باب الايمان والحب فقط وانه لا يؤمن بان الأئمة معصومون ايضا ولا يشرك بعبادة القبور ومانحو ذلك وقال لي انه لا يفرق بين شيعي وسني واذا اردت سيتحول الى سني من اجلي لانه لافارق لديه فنحن مسلمين، وهو يبغض العموم من الشيعه لان غالبيتهم منافقين ولا اعلم بتفصيل لماذا لديه اسباب لاتعجبه بهم المهم ارتحت لهذا الامر ولكن لازلت افكر باهلي وموافقتهم..
والامر الاخر انه اعترف لي بانه مارس الزنا من قبل ايام الدراسة بسبب الشيطان وما الى ذلك وانه تاب عندما سالته والان هو محافظ على صلاته ويصلي الليل وينصحني دوما بالقران .. مما جعلني اطمئن بانه عاد الى رشده .. وصراحته لي اعجبتني كذلك، ولكن مازلت متخوفة منه بسبب هذا الامر فهو من الكبائر .. وهو خلوق ومتفهم معي وحتى عندما اغضب كثيرا يكلمني بلطف ..
انا احببت من قبل واصابني خذلان و واجهت صنف كذاب وكثير فلهذا اشعر بالخوف تجاهه و اشعر بالهواجيس والافكار لاتفارق مخيلتي لا اعلم ماذا افعل.. وهو سيتقدم لخطبتي فور ان يلتحق بالعمل اشعر بالضيق جدا ..
هل من الممكن ان ارتبط معه فعلا؟؟ واعلم بان مشيئة الله فوق كل شيء .. ومعرفتي به لم تتجاوز الشهرين.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Monday, September 23rd, 2019 في 10:40

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

4 رد to “احب شيعي ولكن”

  1. مستعار
    14/10/2019 at 12:11

    انا اواجه نفس المشكلة ولدي حل وهو مواجهة الاهل ف معرفة ردهم للموضوع احسن من العيش في التوقعات وبالنهاية هو مسلم ولكن خذي الوقت الكافي شهرين جدا قليل ..

  2. ابوالبتول
    07/10/2019 at 16:08

    كيف تعرفت على هذا الشاب الشيعي هل عبر الجوال او النت او من خلال العمل معا لازم تكوني صادقة ونعرف منك الحقيقة ودام انك عرفت انه شيعي فلابد ان تتركيه وتقطعي علاقتك به نهايا وتوبي لربك واستغفريه لكونك تكلمي شخص غريب عنك ولايجوز لك الكلام معه هذا الشئ يوقعك في المحرمات والمعاصي ويسئ لسمعتك وسمعة اهلك وابغاك تعرفي ان الشيعة هم اعداء لااهل السنة والجماعة وحقدهم وكراهيتهم متاصلة منذ القدم وكل المصايب التي تحصل لااخوتنا في بلاد المسلمين هم ورائها لاجل ينشروا مذهبهم اللعين في بلاد المسلمين ويقضوا على اي شئ اسمه الاسلام السني في كل ارجاء المعمورة وهذا بعيد عليهم ولايحيق المكر السئ الا بااهله والله غالب على امره ولوكره الكافرون

  3. البرنس
    03/10/2019 at 08:50

    اولا – لازم تعرفي ان علاقتكم من الاساس غلط وعيب كبير في حق البنت انها تكلم شاب من وراء اهلها دي خيانة لهم ثانيا – كل ماقاله لك كذب وخداع مافي شيعي مايسب الصحابة ولا يحرف في القران ابتعدي عنه نهايا واقطعي علاقتك به لو كنتي فعلا حريصة على دينك وتحافظي عليه اثبتت الوقائع والبراهين ان الشيعة الد اعداء للاسلام والمسلمين السنة في كل انحاء العالم والتاريخ شاهد على جرائمهم في حق اهل السنة من المسلمين انظري الى مايفعلون في اخوتنا واهلنا في سورية والعراق واليمن ولبنان وفي الاحواز بايران لقد اسرفوا في قتلهم وتشريدهم من ارضهم والتنكيل بهم و التضييق عليهم والبطش بهم من غير سبب سوى انهم من اهل السنة والجماعة هل ادركت الان خطر هولاء الشيعة الروافض وحقدهم الدفين على اهل السنة اياك والاستمرار في تلك العلاقة المحرمة واخلصي منه واتركيه وربك بيرزقك بابن الحلال الصالح اللي يستاهلك ويقدرك ويسعدك طوال حياتك

  4. PM 8:30
    28/09/2019 at 18:30

    حكم دينك ورأي اهلك اولا وهو الذي يحسم الامر ثم رأيك ثانيا ، هذه مسألة انتهى الكلام فيها ليست مشكلة قابلة للرأي

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة