الحب قبل الزواج

معصية وخوف من عدم اتمام الزواج

السلام عليكم انا فتاة عمري22 سنة
لا اعرف كيف ابدا..
انا تعرفت علي شاب علي الانترنت . وقد اعجبنا ببعض . واراد الزواج بي .ووافقت. في البداية كان كل شئ جميل .كان يبدو شابا متدينا .ونصحني كثيرا بقراءة القرءان .. والصلاة وكان ينبهني عن الكثير من الامور حتي اتي ذل اليوم المشروم .كان قد طلب مني ان يراني علي الكامرا وقد وافقت وكنت محجبة . اعجب بي كثيرا ووقال انه اغرم بي وانا ايضا . وبعدها مرت الايام ثم بدئنا نتكلم بالكامرا حتي. بدئت الطلبات وكنت اوافق كلبلهاء .مارسنا الجنس علي الكامرا فقط ثم لم نرتح لذالك .وقد غظبت علي نفسي كثيرا وارسل لي صوتا بانه نادم وبداء بالبكاء وانا ايضا لم اتمالك نفسي .وقد كرهت نفسي . قررنا ان لا نتكلم كثيرا لانه ناويني حلالا . الان انا خائفة كثيرا لا اود خسارته. . والابتعاد عنه وهو ايضا ويريد الزواج بي لكن ضروفه صعبة ل ولا مال عنده الان قال لي اصبري وساتي واتزوجك . انصحوني ماذا افعل انا خائفة واحبه.جدا واريد ان اتوب . .انصحوني رجائا .

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Monday, January 22nd, 2018 في 04:08

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

2 رد to “معصية وخوف من عدم اتمام الزواج”

  1. صاحبة المشكلة
    24/01/2018 at 23:23

    ابو البتول انا فكرت في ذلك . وقد اخبرته بذلك . نحن قطعنا التواصل بلكامرا . وقد اخبرته انه ان قلت لي ذلك مرة اخري سانهي علاقتي بك نهاءيا. هو نادم جدا ويريدني في الحلال. يؤيد ان نتوب كلانا من هذ الامر وكان يبكي بكاءا شديدا . ولا نفترق . حتي يجهز نفسه . ما ذا تنصحني. انا ايضا احبه . ولا اريد ان اخسره .

  2. ابوالبتول
    23/01/2018 at 16:47

    يابنتي علاقتك بالشاب من الاصل حرام وقدر هذا الشيطان الخبيث اللعب بمشاعرك واغواكي حتى اوقعك معو في الرذيلة بممارسة الجنس معك من خلال الكاميرا واوهمك بالزواج منك وهو كذاب ومخادع توبي لربك توبة صادقة واستغفريه مع الندم على مافات وعدم الرجوع اليه والله يقبل توبتك ويغفرلك وهو الغفور الرحيم اقطع علاقتك بهذا السافل الواطي نهايا وللابد واياك والاستمرار معه في تلك العلاقة وحافظي على دينك وشرفك وسمعتك وسمعة اهلك وكرامتهم والله يسترعليك ويصلح حالك ويكرمك بالزوج الصالح اللي تقر عيينك به وتلاقي الخيروالسعادة معه طوال حياتك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة