تفسير الاحلام

الزواج من رجل ثري في المنام

لقد راودني ليلة امس منام غريب جدا ، حيث كنت نائمة الى جانب اختي في منزلنا القديم ، كان منتصف الليل و الظلام يعم المكان مع بعض من الضوء الاحمر ، و كأننا كنا على ضوء الشمع. كانا والدانا نائمان ايضا ، و اذ بنا نسمع اصوات غريبة في الرواق.لقد كنا خائفتان جدا ، ثم اتضح انه شاب كان يترصدني منذ فترة و يريد الزواج بي. لم اكن اعرف ذلك الشاب و لم يسبق لي ن رأيته ابدا في حياتي، كان شعره اشقر و عيناه خضراوتان ، و كان وجهه بدينا بعض الشيء و يحتوي على بعض من دق النمش. في الواقع لم يكن سيئا. بقينا نتحدث اليه انا و اختي و صديقاتي اللواتي رأيتهن الى جانبي فجأة. و في يوم الغد اخدني الى منزله و اتضح انه ثريا جدا ، حيث انه ادخلني الى خزينته و رأيت فيها شيئا ابيضا ثمينا بدا كالذهب و رأيت عائلته ايضا. كما انني قد إجتزت امتحانا مهما جدا منذ فترة، و لكم النتائج لم تظهر بعد. و بما ان الشاب كان ثريا فلقد رأيت اباه في المنام يقول انه سيكلم معارفه ليضعون لي نقطة ممتازة زائفة، و لكنني كنت ابكي و اخبره بأنني لم ارد الغش.
كما ان جميع الاحاسيس طوال هذا الحلم بدت واقعية جدا ، اتذكر انني احسست بحب جم اتجاه المال و كنت سأوافق على الزواج من هذا الرجل رغم انه لم يكن يعجبني كثيرا في البداية و انه بدا كالمختل عقليا نظرا لترصده لي و تصرفاته المخيفة في منزلنا السابق. كما انني احسست ببعض الانجذاب و الاعجاب اتجاهه.
كما انه جرى تفصيل آخر صغير ربما سيساعد في تفسير الحلم، لقد انقطع الحلم و عاد في منزلنا الحالي، كذلك في الليل حيث كنت احمل غطاءا علي و ذاهبة الى المطبخ ، و اذ بشاب يدرس معي ، يروق لي كثيرا في الواقع ، يخرج من المطبخ ، ثم قمت بمسكه و الضحك في وجهه في حين لم يكن يفعل شيئا.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, July 16th, 2019 في 14:45

كلمات مشاكل وحلول: , ,

2 رد to “الزواج من رجل ثري في المنام”

  1. Badran Alfalaki
    21/07/2019 at 00:37

    الأخت الفاضلة تحية : إن صدقت رؤياك هذه ليس فيها الاّ الخير إن شاء الله مستقبل مُشرق ، وسعادة ،

  2. ابوالبتول
    20/07/2019 at 21:29

    الاخت السائلة تفسير حلمك الاول هو كالتالي رؤية المنزل في منام البنت العزباء يدل على قرب الزواج لها ودل على الزوج والابناء والاهل اما رؤية الظلام فلايبشر بخير فدل على المشاكل والخلافات والخوف والفزع واما رؤية ان الشاب وسيم جدا فدل على خير والسعادة والسرور في الحياة الزوجية وانه ثري جدا فدل على سعة العيش وعلى الرزق والمال الوفير ورؤية الذهب للفتاة العزباء دل على الزواج والخير والرزق والمال الحلال ودل ايضا على النجاح والتفوق في الدراسة وقد لاتكوني سعيدة معه فهو كالمخادع فلا تنخدع بالمظاهر اما الشق الثاني من الحلم فهذا الشاب زميلك في الدراسة شخص يحبك ويرغب في الارتباط بك وقولك يخرج من المطبخ فدل المطبخ في منام الفتاة العزباء على الزوج والعشرة والرزق والخير اللي يحصل لك معه والمسك دل على التفاهم والارتياح بينكما والضحك دل على السرور والفرح والانشراح والله اعلم

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة