السمنة و طرق التخسيس

انقاص الوزن بدون رجيم او رياضة

مشكلتى كبيرة جدا عمرى 14 سنة ووزنى 115 كيلو ابدو كمن حملت 4 مرات اكرة ان انزل فى الشارع لان كل الناس يسخرون منى وعندما اذهب للمدرسة يكون وجهى دائما لاسفل مشكلتى انى اكل كثيرا وعندما احاول ان انحف لا استطيع المقاومة جربت حتى طرق لسد النفس لكن لا استطيع وايضا سبب المشكلة العيش والنشويات لا استطيع الذهاب الى النادى الرياضى لاننى لا استطيع تحمل النفقات ولا استطيع ممارسة الرياضة لاننى ارهق بسرعة فأمل لايوجد عندى ارادة ولا حماس حتى اختى تهزأ منى بسبب مظهرى ولا تساعدى دائما ما يطلقون الناس على القاب تؤلمنى جدا سأمت من كل هذا ارجوكم ساعدونى

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, October 7th, 2012 في 09:14

كلمات مشاكل وحلول: ,

5 رد to “انقاص الوزن بدون رجيم او رياضة”

  1. ام يوسف
    23/12/2016 at 04:34

    بصي في اعشاب بتاخديها مع رجيم قاسي جدا لان انتي صغيرة جدا ع الوزن دا دي انا وزني زاد جدا بعد الولادة وتابعت مع دكتور نزلت في شهر ونص 20 كيلو

  2. Nora ja
    24/04/2013 at 21:49

    انا عمري ١٤من سنتين كان وزني ٦٨ كيلو عملت رجيم كتير قاسي لمدة شهرين و خسرت ٨كيلو هو بيضة مسلوقة ع الفطور و سلطة ع الغدا وتفاح وبرتقال وشاي اخضر بين الوجبات بس لاني صغيرة و بسن نمو رحت لعند دكتورة تغذية وكمان عملت رجيم و خسرت ٩ هو الفطور بيضة و خيار مع خبزة سمرة (بس انا بفضل قلل خبز) الغدا تونا او قطعة دجاج أو لحمة أو سمك ,العشاء فواكه .
    طبعا لما توقف الرجيم بزيد الوزن شوي,أهم شي انو تبتعدي عن السكر و الشوكولا و الحلويات ووكل ما تحس
    انك بحاجة لسكر أعلكي علكة

  3. semo
    31/01/2013 at 16:14

    شوفي اشربي كباية ماية قبل ما تكلي بس متشربيش في وسط الاكل عشان بتعمل كرش 😮

  4. ورده
    21/10/2012 at 20:45

    اني عمري 19 وزني 74 انزل وزني كلش وبعدين هم يرد يزيد شنو اسوي حتى يثبت وزني

  5. soma
    10/10/2012 at 06:34

    حبيبتي انتي هلا صغيره بتقدري تنزلي وزنك بسرعه وجلدك بشد ما بترهل .. بس لو استمريتي بالاكل وزاد وزنك انتي بتزيدني المشكله .. لا تحرمي حالك .. قبل لا تنامي كلي علبة روب ( زبادي) والصبح كاسة شاي اخضر او شاي الرجيم بتلاقيه بالجمعيات وكوب ثاني بعد الغدا وانسى العشا بس علبة روب او تفاحه.. واذا جعتي كلي حبة فاكهة ..بس اسبوع ابعدي عن السكريات (شوكولا وجميع الحلويات ) والنشويات (الرز, الخبز ,المعكرونه,البطاطا,,,,) رح تلاقي جسمك فرق معك ومعدتك تعودت على الاكل القليل.. هلا بتقدري تنزلي وزن بكره ما بتقدري.

    انا بنتي كانت نفسك وصرت اجبلها ملابس اصغر عشان يكون عندها حافز تضعف لتقدر تلبس ملابس حلوه وكانت كل اسبوع تقيس الملابس لحتى صارو مناسبين عليها .. وهلا الحمدلله ضعفت .. لا تسمعي للناس حبيبتي وخلي واثقه بحالك .. بكره بس تضعفي بتسيري احلى من الكل .

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة