مشاكل البنات قبل الزواج

اخاف ان يرفضني زوجي بعد ان يرى جسمي

السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 22 سنة مشكلتي انني تعرضت لحادت في سن الرابعة مما خلف حروق بليغة لا تزال اترها على جسمي.تقدم شاب لخطبتي على اساس انه يحبني وانآ كذلك صارحته بالموضوع فتقبله بشكل عادي وطلب مني ان يبقى الامر سرا بيننا.زرت اكبر طبيب مختص في بلدي فنصحني بالابتعاد عن هدا الموضوع لان هده الحروق لن تشفى اخبرت خطيبي بالموضوع فتقبله مرة اخرى….لن اخفي عليكم مدا خوفي من ان اكشف جسمي له فيرفضني صحيح انه يعلم بالموضوع لكن اخاف من رؤيته لهته الحروق التي شوهت جسمي……ارجوكم ساعدوني فلليلة دخلتي بعد شهر

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Wednesday, January 2nd, 2019 في 16:11

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

5 رد to “اخاف ان يرفضني زوجي بعد ان يرى جسمي”

  1. س
    10/01/2019 at 05:54

    اختي السلام عليكم ورحمه الله… عند بحثي عن علاج الحروق ومن مصادر موثوقه وكانت ناس عندهم حروق وشفيت باذن الله بالعسل. بمعني انك توضعين اي نوع عسل نحل اصلي علي آثار الحروق بصفه مستمره ويكون صباح ومساء فسوف يذهب آثار الحروق تدريجيا الي ان يختفي نهاءيا باذن الله لكن عليكي بالاستمرار والصبر وصدقيني ما فيه بعد كلام الله سبحانه وتعالي انه اخبرنا فيه شفاء للناس… ودعواتك لاخوكي

  2. دكتور امراض نفسية وعاطفية
    06/01/2019 at 19:40

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أختي الفاضلة…
    1- عندما يكون المرء صريحا مع نفسه ومع غيره فلا يخاف ابدا.
    2- الجمال ليس كل شئ .. تاكدي تماما ان ربنا خد منك حاجه وبدلها بحاجه حلوه يمكن يكون خطيبك ده هو الحاجه الحلوه للي ربنا ادهالك أو يمكن ربنا شيل لك حاجه حلوه تاني .
    3- خليكي ثقتك برنا كبيره أووووووي .. ربنا عمره مبيظلم حد وبيدي كل واحد ع قد نتيه والدليل قال الله تعال(مَّنْ عَمِلَ صَالِحًا فَلِنَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَسَاءَ فَعَلَيْهَا ۗ وَمَا رَبُّكَ بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ )صدق الله العظيم .
    4- لا تخافي ابدااا … من ذلك الشاب لاني اعتقد انه مثقف وراضي بقدر الله واكيد طالما رضي يبقا اكيد بيحبك وبيخاف عليكي و مشاعرك واكيد هو شايف حاجه فيكي حلو أنتي مش شسفاها ف نفسك .. يمكن هو معجب (بذكائك – التزامك – علاقتك مع ربنا – اخلاقك – رومنسيتك – صوتك – حنيك – حاسس انك متوافقه معاه أو بتخافي ع مشاعره أو بتحترمي رائه … الخ أكيد فيكي حاجه حلو هو شيفها فيكي مش في حد تاني ).
    5- لا تشغلي بالك ابدا بموضوع جسمك والحروق للي عليك واصبر واحتسبي عند ربنا وتذكري كلام سدنا النبي (ص) عندما قال :(( عجباً لأمر المؤمن، إن أمره كله خير، وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن. إن أصابته سراء شكر وكان خيراً له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له، وليس ذلك لغير المؤمن )).
    5- احمدي الله ان رزقك بهذا الشباب الراضي وحافظي عليه ولا تحاولي تذكريه بهذا الموضوع ولا تذكري نفسك بيه انتي ايضا .
    6- خالي علاقتك مع ربنا قوية واكيد ربنا هيكرمك وقربي منه أوووي واكيد هتلاقي نفسك بتتحسمي كتير .
    7- اتمناك خطبه موفقه وحياه رائعه وان شاء الله تعيشي حياه زوجية مستقره

  3. الجبل البعيد
    06/01/2019 at 10:29

    أنتي أخبرتيه وسيتقبل الأمر بإذن الله , توكلي على الله ولاتخافي

  4. فارس سويدي
    03/01/2019 at 23:15

    مرحبا
    سيدتي الغالية ان جوهرة المرأة أخلاقها وحكمتها، ليست جمالها أو جسمها، أن كان هذا الشاب مثقف وذكية لن يفكر كما تفكرين ، اجو من الله العز وجل أن يوفقكما في حياتكتم، من جانبي اقول لكم ألف مبروك على خطتكم.

  5. The
    02/01/2019 at 19:54

    من الجيد اخبرتيه ليكن على بينه

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة