مشاكل الشباب مع البنات

مش حاسس بحب خطيبتي ولا هي مهتمة بيا

لا أعرف من أين أبدأ ولكنها أول مرة أكتب فيها مشكلتي وأتمنى أن أجد عندكم الحل
أنا شاب في الثالثة والعشرين من عمري تخرجت في كلية الصيدلة ومنعت نفسي أنا وأصدقائي من الاختلاط لأننا نعلم جيدا أننا غير جاهزين للزواج فلا نريد ان نتعرف علي بنت دون ان تكون هذه هي المرأة المختارة التي ستكمل باقي الحياه معك وتعطيها كل ما لديك من المشاعر.
وبعد التخرج بحوالي سنة تقدمت لفتاه هي اخت صديقي محترمة ومؤدبة وبنت ناس طيبين وليس لها تجارب سابقة محجبة ومحتشمة وعادية ليست بالمتشددة.
قضيت معها ثمانية أشهر قبل سفري للعمل بالخارج وأعطيتها كل ما يمكن أن يعطي شابا لخطيبته في حدود الشرع أي اننا كنا نتقابل عندها بالبيت وكانوا يتركوا لنا المجال لنتكلم وكنت آخذ معي هدية باستمرار وبوكيه ورد وأتزين وكأني أتزين لليلة زفافي، وأكثر من الكلام الشاعري الرومانسي الجميل لست متصنعا فيه وانما هو من قلبي ، ولا انسي تك الحركات المجنونة التي تحبها الفتيات وتغرم بالشاب الذي يفعل ذلك من أجلها.
لم أضع في بالي مرة أيا منا سيقول أحبك أولا أو أيا منا سيتصل أولا أو لماذا لم تطمئن على اليوم ولكن عندما سافرت وحاولت – حتي وان كنت أقصر في حق نفسي بذلك – أن أكون بجوارها باستمرار وذلك بشراء لاب توب ومصروف في المكالمات وموبايل أندرويد واشتراك نت وهكذا.
ولكن لعل سفري هذا الذي جعلني أرى عدم اهتمامها بي أو لعلها ارتكنت الى اهتمامي انا بها “مادام هوه بيتصل خلاص”.
حتى دفعتني الي أن أطلب منها الاهتمام ولا تتخيلوا كيف ذبحني هذا الطلب وتذكرت نانسي في أغنية “في حاجات تتحس”
ودعونوا أعلمكم بان ظروفها صعبة بعض الشئ من حيث أن موبايلها تقترضه منها أختها للتحدث لزوجها المسافر أيضا فأتصل بها فألاقي تليفونها مشغول لفترة أو والدتها بتكلم خالتها بالخارج أيضا…. من الآخر كده موبايلها سبيل وهيا اصغر اخواتها.
ولكن كل هذا ليس بالمهم
فقد يكون عائدا للظروف والتي كانت أختي تتغلب عليها “أيام ما كانت مخطوبة ” بالرغم من عدم وجود نت أصلا عندنا.
ولكن المهم أنني بالرغم أنني خاطب عايز أتحب “يا نهار اسود”
نفسي في مرة وانا تعبان تقولي يا *** ماتقفلش المويايل لو حتي هتنام ع السماعة كفاية ابقي سامعة نفسك في الموبايل انا محتاجاك
او تقوللي مثلا غنيلي علما بان صوتي حلو وغنيت لها في الخطوبة.
او تقولي ايه البنات اللي عندك ع الفيس بوك دول امسحهم “زماييلي في الشغل القديم” او حتي تتخانق معايا دي حتي مابتدخلش عالوول عندي كل فترة تشوف كاتب ايه وتعاكسني بكومنت ظريف كده ناادر.
فهمتوا
نفسي أحس ان في بنت في حياتي اني بحب وفي المقابل باتحب

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, August 8th, 2017 في 06:03

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , , , , ,

ردود to “مش حاسس بحب خطيبتي ولا هي مهتمة بيا”

  1. ابوالبتول
    09/08/2017 at 11:01

    يااخي العزيز خطيبتك فتاة محترمة ومؤدبة وخجولة جدا مش زي البتات الاخرين تجدالوحدةمنهن متحررة بلاخلاق ولاادب ولاتربية عاوزك تعذر خطيبتك على قلة تواصلهابك وانت في الغربة وخصوصا انك بنفسك قلت ان جوالها دائما مشغول اما مع اختها الكبيرة تكلم زوجها او مع امها تكلم فيه خالتها فمايمنع انك تهديها موبايل جديد وتبعته لها فصدقني لو عملت ده البنت هتفرح جدا وتشعر بالرضا عنك وانك مهتم بها جدا حتى وانت بعيد عنها وكل يوم هتريك اتصالات ومكالمات ورسائل حب وغرام لما تزهق ههههههههه ابسط ياعم مين قدك وكمان في حاجة كنت هانساها ياليت تعجلوا بالزواج مافيش احلى ولااجمل لما تكونا عرسان في بيت واحد يجمعكما وتلاقيا السعادة والهناءوالاستقرار طوال حياتكم الزوجية

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة