مشاكل العمل

غلطة الآخرين خسرتني كل شيء

منذ عدة اشهر كنت اعمل في مؤسستي لتأجير السيارات في الكويت عندما صدم احد المستأجرين عاملان من عمال اشغال الطرق وأرداهما قتيلان. وقام ورثة القتيلان برفع دعوى على مؤسستي بدلا من رفعها على شركة تأمين السيارة المؤمنة لديها.
وقاموا بحجز جميع السيارات وبيعها بالمزاد العلني لحسابهم , مما ادى الى افلاس مؤسستي واغلاقها وخسارتي كل اموالي ورأس مالي .
و اصبحت الآن ضائعًا تائهًا بلا مال ولا عمل. وسني قريب سن التقاعد وحرم اطفالي من المدرسة بسبب احوالي المادية اكاد اخسر حتى حياتي الزوجية كلها.
لست أدري ماذا افعل بمصيبتي وما هو الحل ؟
ارجوكم ساعدوني على مصيبتي وانا لكم من الشاكرين.

أ أ ش

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, January 28th, 2018 في 14:07

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

2 رد to “غلطة الآخرين خسرتني كل شيء”

  1. البرنس
    29/07/2019 at 22:49

    ممكن اعرف منك بعض المعلومات لاني محامي وتمر علينا قضايا كثيرة بهذا الشكل اولا- هل انت المالك الحقيقي للموسئسة ام شريك ثانيا- عندكم تامين شامل على السيارات المعروضة للبيع ثالثا- الشخص اللي استجار السيارة منكم عنده تامين ام لا ارجو منك الاجابة على هذة الاسئلة بكل صراحة عشان اقدر اساعدك لانو الظاهر انك ماعندك خلفية كاملة عن نظام التامين والافراد في الكويت او انك سلمت لهم بكل بساطة جهلا منك بالقانون او خوف من المسالة ارجو الرد على لاجل اساعدك في هذا الموضوع

  2. البرنس
    29/07/2019 at 22:41

    يااخي انت عبيط وماتفهمش لوائح العمل والنظام في الكويت طالمافي نظام اسمو التامين يشمل السيارات والارواح والحادث اللي حصل تتحمله شركة التامين اللي الشخص المستاجر سيارة من عندكم عنده تامين اليس كذلك اذا شركة التامين تتحمل جزء من دية العاملين اللي ماتوا في الحادث والجزء الاخر يتحمله الشخص المتسبب في الحادث من حقك ترفع دعوى في المحكمة في الكويت وتطالب باعادة فتح القضية من ثاني خلال مدة لاتقل عن 3 سنوات من الحادث والا فانه لايحق لك الاعتراض على الحكم

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة