مشاكل المطلقات

هل أعطي طليقي المال؟

كنت متزوجة ولدية بنت و حصلت مشاكل جامدة بينى و بين زوجى و أنفصلنا و بعد كدة تزوجت من زميل لية متزوج ولدية طفلان ظل يشتكى من زوجته و معاملتها له وظل يشتكى من شعر رأسها لمخمص قدميها من نظافة البيت و نفسها و بخلها علية من ناحية المأكل و المشرب و المعاملات الزوجية و كل شىء كان ينفر منها كما كان يحكى لى و أن المهم بالنسبه له أولادة فقط .و طالما سيكون سعيد بحياته معى سوف يرى أولادة و يهتم بهم أما هى فهو لا يريدها كذلك أدعى و قد صدقت كلامه و تزوجته.
وبعد الزواج كان دائم الطلب للمال بالرغم من إنه يعمل معى بالشركة و مرتبه كبير .لكنه من أصحاب الكيف أى إنه يشرب المخدرات و السجاير و بشراهه .
وكانت زوجته السابقة لإنه (طلقها شفهيا) أى رمى عليها يمين الطلاق و كانت هذه المرة الثانية له.كانت دائما تثير عليه أمه و أخواته بإنه مقصر معهم من الناحية المادية و إنه لا يذهب ليرى أولاده .وهم دائما فى حالة مرضية أى لديهم سخونة و أنها تحتاج لمصاريف للطبيب والعلاج و هكذا.
و بعد سنة ودون مشاكل بيننا عدت الى المنزل فوجدته قد أخذ كل أغراضه ولم يترك أى شىء يخصه. وحينما أستغربت و طلبته فى التليفون كان يغلق التليفون.
فتركته لإنى سأراره بالعمل حتما. فأخذ أجازة يومين ثم عاد الى العمل ودون سؤال منى أتى الى وقال كانت أعصابى تعبانة من قلة الفلوس ووضعت أغراضى بالسيارة وذهبت لوالدتى ولم أحكى لها شيئا. و إنى سأحضر اليوم الى المنزل. فقال لى زميل يعرف خال زوجته إنه كازب و إنه عاد الى زوجته السابقة .
فواجهته بهذا الكلام فلم ينكر وقال لى غصب عنى لأنها تهددنى برفع قضية للحصول على مستحقاتها و هى دائمة الشكوى لإنى لا استطيع أن أوفى لها طلباتها و طلبات الأولاد و لكن حينما أعود لها لا تسطيع فعل ذلك .
فطلبت منه الطلاق و أنا متنازلة عن جميع مستحقاتى ولا أريد سوى الطلاق دون مشاكل أو أى زعل وفعلا ذهبنا الى المأزون وتم الطلاق بالتراضى.
ولكنه كان دائم الحديث على رغبته للعودة و أن مافعله نادم عليهو أنه سوف يطلقها و تكون الثالثة فلارجعة لها. و إنه لن يفعل معى ذلك ثانية وعلى أستعداد أن يقدم لى الضمانات التى ترضينى بس نعود لبعض .
فلم أوافق طبعا لإنه شخصية أنانية و مادية جداً وخائن وهذا ماعرفته عنه طيل معاشرتى له. وبرغم ذلك لم يرى منى أى معاملة سيئة حتى بعد الإنفصال مما دفعة للإتصال بى كل حين و أخر لطلب مبلغ من المال لإن ظروفه سيئة جداً لإنه ترك العمل بحجة إنه يريد أن يسافر للخارج طمعا منه فى راتب أعلى لإن راتبه هذا لا يكفى متطلباته و متطلبات أولاده بالرغم إن مرتبه لا يحلم به الكثير . و مشكلتى هى إنه دائم الإتصال لطلب مبلغ من المال و الغريب فى الأمر يقول لى معلش علشان خاطرى فبماذا بالله عليكم أرد عليه ؟؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Friday, January 13th, 2012 في 14:12

كلمات مشاكل وحلول: ,

2 رد to “هل أعطي طليقي المال؟”

  1. ابوالبتول
    20/06/2018 at 23:10

    انت مغفلة وعبيطة لهذة الدرجة خلاص ياماما طالما حصل الطلاق بينكما فهو صار رجل غريب عنك ولاعلاقة لك به تماما مايغور في ستين داهية اوعك تصدقيه او تعطيه قرش واحد واقطع اي علاقة لك بهذا السافل الحقير ولاتردي على اتصاله بك خالص وبنتك اولى بتعبك وفلوسك ربنا يخليها لكي ويكرمكي بابن الحلال الصالح اللي يستاهلكي ويقدركي ويسعدكي طوال حياتكي لوعاوزه الزواج مني فاتاكدي اني سوف اخليك اسعد امراة في هذة الدنيا واعوضك عن كل زواجاتك السابقة ومنتظر الرد منك ياعزيزتي

  2. ميرو
    17/01/2012 at 17:47

    شخص زي ده لا يمكن الثقة به مرة اخري لختلقي له الاعذار في موضوع الفلوس ولا تعطي له اي شيئ لان بنتك اولي بتعبك وفلوسك واقطعي اي علاقة بينكم وربنا يعطيكي الاحسن منه

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة