مشاكل البنات مع الشباب

مشكلتي ارهقتني واتمنى اجد نصيحة او حالة مشابهة لي

أنا في ورطة كبيرة وعقلي تعبان، وعاوزة أشوف حد مر بنفس المشكلة أو عنده تفسير لللي بيحصل لي.

الموضوع بدأ لما كنت في سن ١٧، التقيت بشاب وبقينا مع بعض لفترة طويلة، واتفقنا نتجوز بعد ما نتخرج وهو يحصل على شغل. بس في الآخر، لما اقتربت من نهاية الجامعة، بدأت أحس بشعور غريب، زي الملل، وكأني مش بحبه، وقللت تواصلي معاه.

خلال ال٦ سنين اللي فاتت، بدأت أشوف ناس تانيين وتقربت من واحد من الانستجرام وبدأت أحبه، بس مكملش معايا. وأنا في الوقت ده، مكنتش بقول للشاب الأول عن اللي بحصل لي وعن شعوري الحقيقي.

مع الوقت، بدأت أحس إني مش عايزة الشاب الأول خالص، حتى لما قال لي إنه هيجي يخطبني، مكنتش عايزة أقول له لأ، وسمحتله يجي، بس أنا كنت عارفة من جوايا إني مش هقدر أحبه. في النهاية، قررت أرفضه، وهو دلوقتي اتجوز، وأنا لسه بأشعر بالندم والإكتئاب والذنب. إزاي أقدر أتخطى اللي حصل؟”

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, July 15th, 2023 في 04:21

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

ردود to “مشكلتي ارهقتني واتمنى اجد نصيحة او حالة مشابهة لي”

  1. Mohamed Yousef
    28/07/2023 at 06:58

    للاسف ان العلاقات العاطفية عندما يطول امدها بدون ارتباط رسمي ” زواج ” يحدث الملل ومحاولة الهروب من تلك العلاقة باي شكل لكن لو اعطيت نفسك المجال للارتباط به لاختلف الوضع لان حياة الازواج مختلفة عن حياة العاشقين .. المشكلة انك تفتحتي علي الحياة بشكل مبالغ فيه وتعرفتي على اشخاص اخرين منهم ذلك الافتراضي الموجود في الانستجرام والذي لم يعيرك اي اهتمام .. ربما يكون في بعض كلماتي شيئا من القسوة ولكن انت من يتحمل وزر هذا الخطأ الجسيم فبرغم كل الممل الذي حدث كان لابد ان تكتفي بشخص واحد قضيتي معه سنوات وسنوات وعندما وفا بعهده وجاء الي بيت اهلك كان حقا شابا نظيفا صادقا محبا لك ومختلفا عن الشباب المتلاعبين بعواطف الفتيات لقد مررت بنفس تجربتك لكنها كانت بالعكس فالطرف الاخر هو من ذهب ليتزوج بعد ثلاثة سنوات وتركني وعشت من بعدها سنوات اعاني من الالم والحزن حتى استيقظت من ذلك واستعدت توازني فانا لم اضيع فرصة من يدي بل هي من الاصل لم تعطيني فرصة لكن الوضع مختلف معك فالفرصة كانت في يدك وانت اخترتي طريقا مغايرا لها .. ختاما الندم لا يفيد والعزلة لن تفيد والبكاء لن يفيد كل ما عليك فعله هو ان تتوكلي على الله وتشقي حياتك من جديد فلقد طويت صفحة ويجب ان تفتحي اخرى ولكن هذه المرة وقبل ان تفتحي صحفة جديدة يجب ان تكوني قد تعلمتي الدرس جيدا وان مسالة النضج العقلي وصلت لذروتها لديك .. فالنضج هوا اساس التفكير السليم. بالتوفيق
    ملاحظة اخيرة .. يقول المثل ليس من الضروريي ان تحب شخص لترتبط به المهم انه هو من يحبك فاذا احبك واسعدك ستحبيه ذات يوم

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة