مشاكل الشباب قبل الزواج

بدأت اشك فى خطيبتى انها مخادعة وليست كما ظننت

لقد اخترت خطيبتى على طريقة الصالونات. وهى ممتازة . طيبه وهادئه وجميلة وقنوعة وهى تحبنى جدا وتهتم بى .لكن المشكلة التى اريد ان اعرف رايكم فيها هو أنه منذ يوم الخطوبة وانا لاحظت أن خطيبتى تتعامل مع كأنها تعرفنى فكانت ملتصقة بجانبى. فالطبيعى أننا كنا بالأمس غرباء فلم يكن الأمر مفهوم لى.

وجدير بالذكر انها قالت لى فيما بعد انها تحس انها تعرفنى من زمان وأنها ودت لو ارتمت فى حضنى يوم الخطوبة.

وفى زياراتى اللاحقة فى منزلهم كانت يدى تقع على جسدها دون أن اقصد . ولم ارى منها أية رد فعل.

اعتقد من الطبيعى أنها تشعر باضطراب من ذلك. ورد الفعل هذا منها اوصل لى رسالة بأنها تحب أن المسها . فتدرجت فى ذلك بداية من يديها وهكذا . ثم قبلتها فى وجنتها دون أن اقصد حيث كنت اقترب منها ممازاحا كانى ساقبلها وتبعد وجهها فخرجت من الحجرة من الخجل.

ثم انه فى مرة بنفس الطريقة قبلتها فى فمها. لكنها هذه المرة كانت سعيدة جدا.
وتطور الأمر تدريجيا إلى أن أصبحت اضع يدى فى اى مكان على الملابس. وكنت التصق بها وافعل معها ما يفعل فى العلاقة الكاملة ولكن بالملابس. وكانت تتجاوب معى حينما اطلب منها أن تلبس ملابس خفيفة. ثم أصبحت اضع يدى داخل الملابس. ثم أصبح التلامس مباشرة لكن طبعا دون إيلاج. هذا بخلاف المحادثات التليفونية التى نمارس فيها العلاقة بالكلام ويحدث انزال من جانبها وجانبى. طبعا هذه الأمور تحدث بسرعة وبقلق حيث نكون فى بيتها واهلها موجودين. وهى تكون سعيدة جدا بذلك. وتقول لى ذلك.

وانا فى كل مرة اندم على ذلك. لاننى لم أكن أتصور انى افعل هذه الأمور لانى متحفظ جدا وعمرى ما أمسكت يد بنت او كانت لى علاقة مع اى بنت . كما انى خطيبتى كذلك على حد قولها وإفادة المحيطين بها حتى أنها لم تخطب قبلا ولم تجلس مع اى احد مطلقا حتى ولو كانت رؤية شرعية. وهى من أسرة متحفظة واهلها طيبين.

وجدير بالذكر انه كان يوجد تمنع منها يعقبه استسلام سريع. وكانت تقول فى كل مره الا نفعل ذلك لكنه يحدث في المرات اللاحقة.
لا ادرى لما افعل ذلك. هل لانى شعرت أنها تريد ذلك. ام أننى لضعف مشاعرى نحوها أردت أن أتأكد من انها موجودة فكنت اتفحصها اقصد ف البداية حينما كنت امسك يديه. ام انه شعور طبيعى. ولكن أليس تجاوبها معى يثير الشك لدى. وأنها من الممكن أن تكون لها ممارسات سابقه مع أحد غيرى.
وإضافة إلى هذه الأمور مؤخرا بدأت اشك انها مخادعة وتظهر لى بصورة ليست الحقيقة فهى حتى وقت قريب تظهر
بشخصية البنت الطيبه الخجولة الا اننا حينما ذهبنا الى الشقة ليقوم النجار باخذ المقاسات. كنت اتكلم مع النجار اتحدث معها على جانب لأعلم رأيها. ثم حدث انى كنت أتحدث مع النجار ثم دخلت هى ف الحوار ثم التفت إلى النجار وتحدثت معه وكنت أقلب ف التليفون لأريه شيئا ثم التفت إليها فإذا بها تحدق ف النجار. فيما بعد واجهتها وقالت إنها كانت تركز ف كلامه. وحينما عدنا كانت تتكلم مع شقيقها ف المواصلات رغم انى نبهت عليها إلا تفعل ذلك ولم تعترض حينها. وحينما واجهتها قالت ان الأمر عادى وأنها تتكلم بصوت منخفض
وحدث انها خرجت أكثر من مره مع صديقه لها لقضاء أمر وكانت تتصل بى لنتقابل بعض الوقت فى مكان عام وكنا نتأخر حتى العشاء أو بعده بساعه او اثنين. وكانت تقول لوالدتها انها قابلتنى صدفه . خاصه أن ذلك لا يتسنى لنا اكون عائلتها محافظه فلايسمحون بأن نخرج منفردين ولابد أن يكون معنا احد . وبطبيعة الحال لا نخرج لأن امها لا تقدر على الخروج وشقيقها منشغل.
الخلاصه انى أحسست انها مخادعة وتظهر بغير حقيقتها. فماذا افعل حتى لا اظلمها وأخذها بالشبه كيف اتيقن من الأمر وأقطع الشك.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, April 17th, 2021 في 07:10

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

ردود to “بدأت اشك فى خطيبتى انها مخادعة وليست كما ظننت”

  1. البرنس
    22/04/2021 at 12:41

    هى عمرها ما قالتلك انها حبت قبل كدا مثلا بص انا خاطب زيك و خطيبتى اول مره ابوسها كانت فى قراة الفاتحه و احنا قاعدين مع بعض فى مكان لوحدنا و كانت رافضه انى المسها من جسمها نهائى بس انا كنت اعرفها من قبل ما اتقدملها ب 5 شهور و كنا بنحب بعض و بنخرج نقعد فى كافيه و لما اهلها عارفو اتمنعت من الخروج و التعليم و رحت اتقدمت و وافقو و مخطوبين دلوقتى و بتموت فيا بس هي كانت بتقولى انا كنت فاكره ان اخرج تحضنى او تبوسنى من خدى عشان كانت فاكره ان البوس من الشفايف بيعمل حمل هههههههههه و دلوقتى بقالنا سنه و نص مخطوبين و هدخل فى شهر 9
    بقيت المسها من اي مكان و مبسوطه و بتكون عايزه هي كمان اوقات كتير بحس بالذنب و ببقى نفسى مش اعمل كدا بس مش بقدر امسك نفسى و هي قدمى عشان بحبها و هي كمان بس بفهمها ان عمرها ما تخلى حد يلمسها غيرى و انها ليا لوحدى و انها ممنوع حتى تسلم على حد او تكلم مع حد و للعلم انا مش بخليها تخرج الا مع امها فقط مفيش عندى اصحاب ولا بنت خالتها او بنت عمتها مفيش خروج الا مع اهلها فقط و فى مره بتقولى هروح كتب كتاب صحبتى قولتلها لا مدام انا مش معاكى او اهلك لا عشان بيكون فى شباب مفيش خروج قالتلى ماشي و صحبتها زعلت قولتلها تزعل المهم انا مزعلش بص انا مش بخليها تخرج من البيت تجيب حاجه السوبر ماركت الا لما تتصل عليا تاخد الاذن منى فى مره كنا فى محل ملابس و هي كانت معايا و ولدتها انا كنت بلبس و هي كانت بتكلم مع الشاب اللى فى المحل على المقاسات و الالوان انا عملت مشكله معها فى اليوم ده و كنت هسيبها فيها قالتلى انا اسفه والله مش هكلم مع حد تانى و انت عندى بالدنيا و انا كنت بكلم على المقاسات والله و الالوان قولتلها ممنوع تكلمى مع حد غيرى بص البنات عايزين شدة و حنيه يعنى تفهمها بس براحه و تعرفها انك بتضايق من حاجه زي دى و ان ممنوع تعملى الحاجه دى عشان بضايق فاهمنى و يارب اكون قدرت اساعدك و بص اقعد و اتكلم معها بس حاول انك تفهمها انك مش بتشك فيها و انك بتحبها بس بتغير عليها و صحبتها تيجى البيت خروج معها ممنوع

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة