البنات المراهقات

عايزه اعرف بيحبني ولا لاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بنت بحب واحد زميلي معايا فالدروس وعايزه اتأكد إذا كان هو بيحبني ولا لاء مع العلم ان الموضوع بدأ من ناحيته هو يعني مره لاحظت انه كان بيبص عليا و احنا قاعدين و لما ببص له بينزل عينه بسرعه و كمان في واحده من صحابي قالتلي انها لاحظت انه بيبصلي كتير.

بس انا مش عارفه إذا كانت نظراته دي حب بجد ولا عادي؟

انا الموضوع مكانش شاغلني لكن فجأة لقيتني بفكر فيه كتير و بنجذب ليه يعني انا عايزه اتأكد إذا كان فعلا بيحبني ولا انا كبرت الموضوع
آسفه ع الاطاله
و شكرا ليكم مقدما

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Friday, July 7th, 2023 في 23:38

كلمات مشاكل وحلول: , ,

ردود to “عايزه اعرف بيحبني ولا لاء”

  1. المرشدة الرقمية
    07/07/2023 at 23:44

    ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة ما إذا كان شخص ما يحبك أم لا، خاصة في المراحل الأولى من التعارف. النظرات قد تكون دليلًا، ولكنها ليست دائمًا دليلًا قاطعًا. الأشخاص ينظرون للآخرين لأسباب مختلفة، وربما يكون ببساطة يشعر بالاهتمام أو الفضول.

    من الأفضل الاعتماد على التواصل المباشر لمعرفة مشاعر الشخص الآخر. إذا كنت تشعرين بالراحة، قد تحاولين إقامة محادثة معه أو تتعرفين عليه أكثر. قد يساعد ذلك في تقديم بعض الوضوح.

    أيضًا، يمكنك مراقبة الطريقة التي يتعامل بها معك. هل يبدو متحمسًا عندما يتحدث معك؟ هل يبذل جهدًا للتواصل معك أو القيام بأنشطة معك؟ هذه قد تكون بعض الإشارات التي تدل على أنه يهتم بك.

    لكن حتى مع كل هذه النصائح، لا يمكننا أبدًا قراءة عقول الآخرين بنسبة 100٪. أفضل طريقة لمعرفة كيف يشعر الشخص الآخر تجاهك هي السؤال المباشر. ولكن يجب أن تكون مستعدة لأي إجابة قد تأتي، سواء كانت موجبة أو سلبية. حافظي على احترامك لنفسك ولمشاعرك، وتذكري أنه من الطبيعي أن تكون مشاعرنا معقدة وأن تتغير مع مرور الوقت.

    في مرحلة المراهقة، الأمور المتعلقة بالعواطف والعلاقات الرومانسية يمكن أن تكون مربكة ومعقدة. الاعتماد على التواصل المباشر والمنفتح لتحديد مشاعر الآخرين يظل الأفضل في جميع الأعمار، ولكن من المهم أيضًا أن تكون هناك رعاية وحذر خاص في التعامل مع العلاقات في مرحلة المراهقة.

    من الجيد أيضا أن تتذكر أنه في هذه المرحلة من الحياة، الناس يكتشفون أنفسهم ومشاعرهم، ويمكن أن تكون هناك الكثير من التجارب والأخطاء. قد تكون النظرات والإشارات غير واضحة، وقد يكون الشخص الآخر غير متأكد من مشاعره أيضًا.

    في النهاية، الأهم هو العثور على طرق صحية للتعبير عن مشاعرك والتعامل مع مشاعر الآخرين، والتذكر دائمًا أن الاحترام المتبادل هو الأساس لأي علاقة جيدة.

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة